عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 3 - 2012, 01:24 PM   #33

للطخامه عنوان
خجلي نشيط
افتراضي رد: رواية شباب بالمدرسة بنات



البارت الثالث




-


ما خلوا ولا بيت مادورا فيه


راشد وهو يضحك : شوفتوا ماقلت لكم ماراح تلقون البيت

فهد : قسم بالله سخيف قوول اخلص

مشعل وهو معصب : راشد والله لو ماتقول وين البيت لا اتوطاك

راشد وهو مبتسم : فالحي الثاني

مششعل : جعلك المرض وقدنا ساعه اندور الحين الساعه 1 حسبي الله عليك

راشد : لا والله انت الي اصريتوا علي

مشعل : كل تبن

فهد : مشعل وراشد ابعترف لكم

مشعل ( عساه بعد يحب هههههه تخيل انه يحب والله لافطس من الضحك ) : وش عندك قوول وش مسووي

فهد : انا

راشد : اخلص

فهد : انا سرقت منكم

راشد ومشعل النفس الوقت : وش سرقت

فهد : اذا فقدتوه انتم راح تعرفون

راشد : عليك حركات مالها داعي

فهد : انا اعترفت عشان ماتظلم احد ودعاءة المظلوم مستجابه

مشعل وهو متنرفز : لا احلف عااد توني ادري ان الدعاءة المظلوم مستجاب

فهد : يازينك ساكت

مشعل طنش كلام فهد : راشد وين البيت

راشد : مع اللفه لف يمين

لفوا عاليمين

مشعل : اي لفه هذي ولا هذي

راشد : لا اللفه اللي عاليسار

مشعل : اي بيت

راشد : امشش سيدده اخر بيت

وقفوا قدام بيت ريتاج

راشد : هااه ارتحتوا شفتوا طيب وش الفايده

فهد : الله بيتهم حلوو

مشعل : فخم

راشد : الحمدالله والشكر اللهم امطر علينا عقول

فهد : ههههههههه عجبتني امطر علينا عقول تخيل بس تمطر علينا

مشعل يناظر راشد : افتح الباب خلني اطيره للمريخ جعلك الطرم

فهد : تخيل اني اطير للمريخ فله

راشد : اووووووص اسمع صراخ اسكتو

فهد : وش هالصراخ

راشد : اسكت اسمع اسمع احد يتكلم

وفتحون الدريشه
ويسمعوون صوت ريتاج والعنود ويارا

العنود : والله لاقطها

ريتاج : لااااااااا لا تقطينا يا حيوووووووووانه

وتطيح على الكبووت الجزمه دووف صووت عاالي

وتصاقعوا راشد وفهد ومشل خافوا من الجزمه فجاء شافوا الجزمه فوق الكبووت

راشد : بسسرعه فهد انزل شيل الجزمه ونزلها واركب

نزل فهد طايرر ونزل الجزمه ولبقوا قدام البيت اللي قبال بيت ريتاج

طلعت ريتاج وكشتتها طايره وملابسها معفوسه وشكلها يفطس من الضحك

راشد : ههههههههههههههههههههههه

مشعل : احس العنود اللي متظاربه معها هههههههه

فهد : والله راشد عليك اختيار رائع

راشد : وهل يمكن ان تصمت


ريتاج : جعلها المرض الكلبه

وتاخذ الجزمه لفت وصقعت بشي بجدار وناظرت ريتاج وكانت مستغربه لا مو جدار كان رجال وناظرت لقته ابوها

ابوها : وش مطلعك بالساعه هذي تدرين كم الساعه

ريتاج : لا كم الساعه

ابوها وهو فيه الضحكه : الساعه 1 وليش شكلك كيذا

ريتاج : وش فيه شكلي حلوو نظيفه ومرتبه وتحب ابوها

ابوها : مشاءالله الحين طلع الحب ،،،، هههههههههههههههههههههههههههههههههه >> فطس ابوها من الضحك على شكلها وكانت مرتبكه وكانت تتلزق عشان ما يهاوشها

ريتاج وهي رايحه : الحمدالله نعمة العقل

ابوها وهو يضحك : وش قلتي

ريتاج وداخله البيت : اقول الحمدالله ان عندي ابو مثلك

ابوها : اهاا

نروح للشباب

مشعل : والله زاحفه هالبنت

راشد : لا بالعكس تحس فيها انوثه

مشعل : الله عالرومنسيه

فهد : وش رايكم نروح البقاله نشتري اغراض ونروح البيت في فلم بيبدا الساعه 2 الليل رووعه ررعب خيال

مشعل : قداام

نروح للبنات

دخلت ريتاج على البنات

العنود : بنات طفشش

دخلت ام ريتاج عالبنات

هيفاء : بنات ابشركم نوره بتتزوج بعد بكره

ريتاج : من نوره

هيفاء : خالتك

ريتاج وهي منصدمه : اماااانه

هيفاء : ايه لازم تشترين فستان لا العرس بعد بكره وكلكم راح تحضرون

العنود : بسس ...

هيفاء قاطعتها : لا بس ولا شي انا بقول لامهاتكم ترحون معي

يارا : الله فله

العنود تحب راس ام ريتاج : مشكوره خالتي

هيفاء : العفوو ، يلا روحوا ناموا عشان بكره بتروحون السووق

ريتاج : ماما وش بتلبسين

هيفاء : بلبس الازرق حقي

ريتاج : ايه حلوو

هيفاء : يلا روحوا ناموا

ريتاج : طيب

طلعت ام ريتاج

ريتاج : يلا بنات انام

يارا: ايه تعبانه انا

العنود وهي مسندحه عالسرير : يلا تصبحون على خير

ريتاج : قومي يلا

العنود : نامي جمبي

يارا : وانا وين انام

العنود : نامي على الكنبه

يارا : قطي علي البطانيه

نرووح للشباب

نامووا وما كملوا الفلم لان اليوم كان شاق

يلاا


هل يا ترى العنود ويارا وريتاج بيروحون السوق ويشترون ملابس ولا لا

هل ياترى بيدرون مشعل وراشد وفهد انهم رايحين السوق

هل يا ترى بتدري ريتاج ان راشد يحبها ولا لا



يلاااااااااا انتظر ردودكم










آخر مواضيعي



التعديل الأخير تم بواسطة للطخامه عنوان ; 11 - 3 - 2012 الساعة 01:33 PM
  رد مع اقتباس