عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 4 - 2012, 08:52 PM   #14

ملامه على الابتسامه
افتراضي رد: حبنا الاول فرقنا - بقلمي



(البارت الثالث ونهاية الجزء الاول)

صحوا نواف وعبد العزيز من النوم كان يوم الخميس وعزوز لما صحى كان حلمان حلم غريب
ونواف كان يناظره باستغراب
نواف:وش في وجهك مسبه كذا
عزوز: واحد توه صاحي من النوم وش تبيني اسوي يعني
نواف : انا اقصد ان انت وجهك وجه واحد مخترش واضح انك متحلم حلم وخايف صح ؟!
عزوز : اقول فارق بس
نواف : طيب ما يحتاج تعصب ترى كلها سوال مو اكثر
وراحو يتغدون طبعا هم صاحين متاخر وهم عالغدا اتصل حسام
نواف : ارحب
حسام : سلمه
نواف : اخبارك
حسام : تمام وانت
نواف : تمام
حسام : اليوم انا عازم كل اخوياي وابيكم تجون وترى راح تنامون عندي
نواف : لا الله يخليك بعدين نتبلش بابوك زي المره اللي راحت يقعد يعطينا محاضرات وينشب لنا
حسام : ابشرك ابوي وامي بيسافرون طيارتهم اليوم بعد نص ساعه وهم الحين بالمطار اخوي هشام موصلهم يعني راح تنامون عندي اربع ايام وغصب عنكم بعد
نواف : اوك بس ما ادري يمكن ما نقعد اربع ايام
حسام : بعدين نتفاهم عليها متى بتجون ؟!
نواف : بعد المغرب ان شاء الله
حسام : انتظركم
نواف : اوك باي
حسام : باي
نواف : عزوز ترى حسام عازمنا وبنروح بعد المغرب ويمكن ننام عنده
..عزوز سرحان مو معاه ..
نواف : عزوز عزوووووووووووووووووووز وصمخ
عزوز : هاه
نواف : ما سمعتني
عزوز : وش قلت
نواف : لا الحلم فيه شي اكيد خلصني قول
عزوز : لا حلم ولا شي
نواف : اقولك تكلم خلصني
عزوز: واذا ما قلت وش بتسوي يعني
نواف : ولا شي
عزوز : ههههههه طيب بقول
نواف : يلا اسمعك
عزوز : بقول بس لا تقول لاحد
نواف : طيب
عزوز :انا تحلمت بدانا وتحلمت انها جاتني وقالت انها تحبني
نواف :طيب انت تحبها
عزوز : بيني وبينك ايه
نواف : امداك توك شايفها امس
عزوز : لا انا اصلا حبيتها من السنة اللي طافت
نواف : اوما عاد كيف عرفتها
عزوز : انا انام عند حسام اكثر منك وشفتها السنة اللي راحت كانت نازلة تشرب موية وانا كنت بالمطبخ وشفتها بس ما قالت شي شربت المويه وطلعت لغرفتها
نواف : وش تبي فيها هذي عاهرة
عزوز : وش فيك عليها بعدين ليش تحكم عالبنت وانت ما تعرفها زين
نواف : انت صدقت كلامها وبعدين صديقتها مخفه عشان تخطفها هي تحصلها طالعه مع واحد وكذب عليها ورماها بنص الشارع
عزوز : لا مستحيل
وراحو لنواف ولعبو وسولفو واستانسو ولما جاء الليل نامو عنده طبعا ندى وشروق كانو نايمين عند دانا وكانوا سهرانين بغرفة دانا
ولما جات الساعه 7 الصباح كانوا يبون اغراض من السوبر ماركت بس هي ما توصل الا الساعه 9 او 10
ندى : وش نسوي طيب لازم نشتري
شروق : خلونا ننتظر وش ورانا
ندى : لا ما نبي ننتظر انا عندي فكرة حلوة
دانا : يلا قولي
ندى : نروح على رجولنا
شروق : انهبلتي انتي
ندى : وش فيها وبعدين ترى قريبة مو بعيده
دانا : لا لا ما اتفقنا على كذا نسيتي المره لاولى انا مالي خلق انطق مره ثانية
ندى : الا عادي محد راح يعرف بنروح وبنرجع وهم نايمين
دانا : يلا الشكوى على الله
شروق : لا انا خايفه ما راح اروح معاكم
ندى : اقول امشي ولا ترى ما نشتري لك معانا
شروق : عادي
ندى : بكيفك يلا يا دانا مشينا
شروق : خلاص يلا بجي معاكم
وراحو واشترو اغراضهم وهم راجعين لحقوهم شباب وتوهقو والباب تسكر عليهم وما في الا بوابة الرجال الكبيرة لان الخادم المسؤول عن قسم الرجال يفتحها بالصباح ويسكرها بالليل
وهم يركضون
دانا: تعالوا بسرعه مع هذا الباب لان الباب الثاني تسكر علينا
وراحوا وراها ودخلوا وطبعا الشباب راحوا لانهم خلاص دخلوا بيتهم
دانا : الحين ما فيه الا هذا الباب وحسام واخوياه نايمين هنا وش نسوي يا تبن طيحتينا للمره الثانية بنفس المشكلة والله ما اسمع كلامك من اليوم ورايح
ندى : وش عادي بنقول لهم اممممممممممم
شروق : دايم عندك افكار ليش وقفت الحين هاه
ندى : مخي ما يشتغل بأوقات زي كذا
دانا : خلاص خلاص ما في الا الباب هذا تبون ولا لا
ندى : الا عادي ما عندي مشكلة
شروق : حتى انا
دانا : يلا بسم الله
وطقت الباب مع كل طقه قلوبهم يعني ترقص من الخوف
فتح حسام وعزوز ونواف وراه
حسام : وش جابكم هنا من وين جيتوا
دانا وبصوت متقطع : ووووالله ححنا كككنا نبي بس والله انا ما كنت لكن صار بس الحين انا
( من الخوف صارت تخبص بالكلام )
حسام : من وين جايين خلصوني
طبعا دانا من الخوف ما ردت وشروق نايمه بالعسل ( خاقه) على حسام لانها تحبه
ندى : حنا كنا نبي السوبر ماركت ولانها ما توصل بدري حنا اللي رحنا لها ولما رجعنا حصلنا الباب مسكر ومافيه الا هذا الباب وجينا من هنا وبس هذا اللي صار بتدخلنا ولا بنجلس هنا
حسام مسك دانا من كتفها وجاء يبي يطقها
عزوز وبدون شعور : لا تطقها
وكلهم لفوا عليه
عزوز : لا بس انا قلت عشان اللي سووه شي ما يحتاج الطق واذا تبي تطقهم طقهم
حسام دخلهم وراح يتفاهم معاهم فوق
حسام : افتحوا الباب وين بتروحون يعني
( من داخل الغرفة)
ندى : انا بدخل الحمام لحد ما يروح اخوك المتوحش هذا
شروق : وانا معاك
ودخلوا وراحت دانا فتحت الباب
حسام : اطلعوا انا عارف انكم بالحمام اطلعو بسرعه
شروق : هيه انتي اطلعي انا لا
ندى : لا مالي شغل انتي اللي اطلعي تعرفي عليه قبل الزواج مو انتي اللي بتتزوجينه وشو له انا اطلع
شروق : انا توحشت خلاص ما عاد ابيه عفته
حسام : اطلعوا ما تسمعون
وطلعو ولما طلعو
حسام : ليش تروحون وترى هذي مو اول مره وشو له تروحون كان صبرتوا كم ساعه وخلاص وش ذالحركات الماصخه اللي انتم تسوونها عيال انتم ؟!
ليش ساكتين
ندى : حنا كنا
حسام : بس ولا كلمة
وطلع حسام وجات دانا تمسك الجزمه ورمتها على طول بوجه ندى
ندى : اااي يا تبن انتي واخوك المحشش هذا يقول ليش ساكتين ولما تكلمت قال بس ولا كلمة طيب انا وش ذنبي وجع
دانا : الله الحين طلعت لك البراءه
(في مكان ثاني )
عزوز: حسام انا ابي مويه روح جيب لي الله يخليك
حسام : روح انت ما فيه احد تحت
عزوز عاد ما صدق كان يبي يشوف دانا وراح للمطبخ
والبنات كانو بالمطبخ يحوسون ودخل عليهم ندى من الصدمه كان معاها شبس كبير وضغطت عليه بقوة وانفتح
عزوز : اسف كنت ابي مويه حسام قال لي ما فيه احد تحت
دانا : طيب انتظر برا وانا الحين اجيب لك
ولما طلعت له هو ما خذا المويه بسرعه
عزوز: قبل لا اخذ المويه ابي اقولك شي
دانا : لو سمحت اخذ المويه
عزوز : انا احبك تكفين اعطيني وجه انا من السنة اللي طافت وانا اتعذب
دانا نزلت المويه عالارض ودخلت المطبخ وسكرت الباب وكانت متوترة مره
ندى نقزت بوجهها : شفيك وش قالك وش قلتي له وش صار
شروق : شوي شوي عالبنت
دانا طلعت لغرفتها وراحو وراها
دانا : بنات طلع يحبني من السنة اللي طافت
شروق : طيب واذا اسفههيه وخلاص
ندى : من جد طيب انتي ليش متوتره
دانا : لان انا احب نواف
ندى وشروق
ندى : انتي من جدك
دانا : لا بس الحين تاكدت انه نواف ما يحبني لان مستحيل يحبني وعزوز يحبني
اااخ يالقهر ليش كذا انا حظي دايم طايح
شروق : ما عليك انسيه وبس


هذا نهاية الجزء الاول وسامحوني اذا تاخرت عليكم وان شاء الله راح ابدا بالجزء الثاني
بس انا ما ابي الا ردودكم












آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس