رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
الباب الثالث (الجزء الثالث)
كانوا البنات متوزعين كانوا شهلا و روان و تركي يلعبون بلاستيشن و الفايزه ديما شهلا اما تهاني و شروق كانوا يتدربون على رقصات الفرق الكوريه الي يحبونها اما شوق طانت تجرب الميك اب و المناكير الجديد و منيرة تكلم صاحبتها و مريم و شهد داخلين الشات و مسوين انفسهم اولاد و يغازلون خخخخ
عند منيرة وهي تكلم صاحبتها شافت معاها خط ثاني اعتذرت من صاحبتها و ردن على الخط الثلني
منيرة:هلا
.....:السلام عليكم
منيرة:وعليكم السلام مين معي
.....:انتي منيرة حميد ال.....
منيرة بستغراب:ايه نعم انا منيرة مين معي
....:معك عبدالرحمن من السفارة
منيرة بخوف:وش صاير
عبدالرحمن:انتي مؤمنه بقضاء الله و قدره
منيرة ودموعها بدت تنزل:قولي وش صاير
عبدالرحمن:طيارة ابوفهد الخاصه تعرضت لخلل في الاجهزة ادا الي صقوط مفاجئ و لموت كل الركاب عدا راكب لم يعرف حتى الان فاتمنى تجون المطار و تشوفون مين هذا الشخص و شكرا انقطع الخط مع صرخت منيرة الي وقفت كل الاصوات الي في البيت و كانوا كلهم ينتظرون منها تقول ايش صاير وقفت شوق وهي تصيح من شكل اختها
شوق:منيرة وش صاير
منيرة بنهيار:لالالا اصلا يكذب محد مات محد هو يلعب بعصابي لالا انا ادري هو يكذب قامت مريم و حضنت اختها
مريم:وش صاير مين الي يكذب قولي
منيرة:يا مريم كلهم ماتوا الا واحد اربعه ماتوا نجا منهم واحد
مريم:مين الاربعه اصحابك او مين
منيرة:امي يا مريم امي ماتت على هذي الكلمه انتشرت شهقات منهم كلهم و منيرة تكمل:حتى خالتي ام فهد ماتت على هذي الكلمه صار تركي يصيح زي الرضيع من الخوف و الكلام الي يسمعه منيرة تكمل:بس فيه شخص قولون عايش وما عرفوا هويته لكن انا ماا ادري هو اخوي ولا سعود ولا ابو فهد
مريم دموع:كيف ندري
منيرة:يقولون تعالوا المطار وشوفوه وعرفوا مين يكون
شهلا وهي اقوى خواتها و ما تبكي على اي شي يصير دايما ما تبكي و ايمانها قوي
شهلا وهي ما بكت الى الان:يلا يلا انتي وياها قومو يلا وبصراخ:يلا
كلهم قاموا بسرعه و راحوا تحت و طلعوا و اخذوا تكسي يوديهم للمطار
في المطار
ياسر:اففف لو اننا جاين متاخر لي جاين بدري ما ادري
جهاد:اسكت لا والله الجزمه بوجهك
تفاجؤ كلهم من اشكال البنات و الول الصغير جهاد على طول راح لمهم لانه عرفهم
جهاد:يا خواتي ايش فيكم تبون مساعده
منيرة وهي مو بوعيها من الصدمه:ماتوا حنا ايش نبي هم اصلا ماتوا كيف يروحون بدون ما ياخذونا هم ليش انانيين ليش ما فكروا فينا انا احبهم والله احبهم هم ليش ما يحبوني ليش يروحون و يخلوني
انرعب جهاد من شكل البنت الي تتكلم بدون وعي رحم حالها كان وده يضمها و يهديها لكنه صحا على كلمه شهلا و هي للان ما بكت جد قويه ولا تتعرض لصدمات
شهلا:وخر يا الاخو ما نبي منك شي
جهاد:انتوا وش صايرلكم
شهلا بصراخ لانها مالها خلق شي يكفي الصدمات الي جاتها ورا بعض:وخر عن طريقنا لاجمع الناس عليك وخر
جهاد تراجع بخطوات بطيئه:خلاص خلاص هدي انا بروح خلاص
بعدها اتصلوا غلى عبدالرحمن و وصفوله مكانهم قرب و اخذهم معه رحم حيل البنت الي منهارة و تتكلم بدون وعي و جمالها الي جذبه كان وده يضمها يهديها على الي تسويه بنفسها
عبدالرحمن:تفضلوا هذي الغرفه الي موجود فيها الشخص الي ما عرفوه فاتمنى اول ما تعرفونه تعطوني خبر
دخلوا البنات وهم يتلفتون يدورون الشخص كان اخر الغرفه روان و شهلا اكثر البنات مقاومه لصدمه الي جاتهم صح ان روان كانت تنزل مها دمعات بصيطه لكنه ما بكت و انهارت اما شهلا فولا دمعه نزلت من عينها
شهلا اول ما شافت الشخص:عرفته عرفته وخرت وهي تركض عشان تقول لعبدالرحمن انها عرفته
عند جهاد
حميد:انت ليش رحت للبنات
جهاد بهم:ما يخصك
حميد:كيف ما يخصني وانا الي مامنيني عليك عشان ما تسوي ذي الحركات
صرخ جهاد لانه ما كان رايق لنصائح حميد:انت مالك خص يعني ما لك خص انا كبير و عاقل و انا قلت اني بتوب و انا رجال ما اثني كلمتي فاهم ولا اعيد كلامي
كلهم استغربوا تصرف جهاد اما جهاد فراح لكفي يفكر و يشوف ايش يسوي
ياسر:شفيه هذا صرخ علينا كذا
سعد:اصلا من اول ما رجع من البنات وهو يخوف
حميد:كيفه يمكن عنده هم من هموم الدنيا و احنا زدنا عليه
سعد و ياسر:يمكن
انتهى البارت اسفه على التاخير ولانه قصير
1-مين الشخص الي عايش من الخمسه الي بالطيارة
2-وايش سبب قوة شهلا و عدم بكاها
اتمنى يعجبكم و ابي ردود اكثر
|