عرض مشاركة واحدة
قديم 15 - 5 - 2012, 03:19 PM   #4

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي رد: روايه مثلث الحب - مثلث الحب - روايه مثلث الحب كاملة



رجعت احلام من سفرتها مع الوالد وكانت مره متغيره عن اول وكان استقبال اهلها انه محضرين لها حفل كبير دعوا فيه جميع من يعرفونهم من [اقارب - جيران - اصدقاء ]
و كالعادة كانت اهي الوحيدة اللي ملفته نظر الحضور بلبسها كانت لا بسه تنورة بلون رصاصي قصيره ما تتعدى الركبه ولابسه معه بلوزه ليلكيه عليها كتابات و النعال كان كعب وسط و ماكانت مكثره ميك آب والأكسسوار كان رصاصي كان شكلها مره ناعم ومبهر وطبعا كانت تنتظر حضور ساره للحفل فدقت عليها :
الو وينك لي ساعه انتظرك ماجيتي ..... ايه كاني جايه بالطريق مع الوالده ..... اوكيه لا تتأخرين ..... ونادت الشغاله : ليانا وينك ..... نعم مدام ..... اسمعي صديق انا تبي تجي الحين خلك عند الباب عشان تستقبلينها اوكيه ...... اوكيه مدام بعد ربع ساعه حظرت ساره اهي وامها و جلسوا مع الضيوف بعد ماشافت احلام ساره ماتسمعون إلا صراخهن : احلام : يأالله من زمان عنك يادب والله اني مشتاقتلك حييييييل ...... اجل انا وش اقول انا مشتاقتلك اكثر منك تصدقين السفره مغيرتك مره ...... يعني حلويت ولا مثل ماانا ,...... تبين الصراحه لا والله حلويتي وزياده بعد ..... ههههه تسلمين ياقلبي اخباركم وش علومكم ...... والله الحمد الله مثل ماحنا ماتغير فينا شي إلا اقول تعالي قولي لي كل شي سويتيه هناك ..... وااااي ياسوسو تمنيتك معي استفدت صراحه ريحت واستانست ...
و جلسن يتكلمن مع بعض عن اللي عملت واللي ما عملت وكانت نظرات ام اسامه ل احلام غير كانت تدقق فيها وفي لبسها واناقتها وطريقة كلامها للي اكبر منها كانت مره معجبه فيها و مو بس هي اللي مجننتها احلام إلا كل الحريم منهبلين عليها .....""
بعد ماتعشوا الحضور و خلصوا كلن توكل على بيته مابقي إلا بعض الحريم اللي لسا ماخلصن سوالف ... رن جوال ساره : هلا ايه يالله كاني البس ايه ياابن الحلال وش فيك.... احلام : من تكلمين ....... هذا اسامه جاي ياخذنا ..... بس لسا تو الناس .... هاذي الوالده كلميها ... راحت احلام لام اسامه : خالتي ناوين تروحون ...... ايه ياعمري طولنا عندكم ..... لا شدعوى خالتي طولتوا وبعدين انتي تعرفين انه لي سنه ماشفتك انتي وساره ...... شسوي بس اذا صدق ماشبعتي منا انا وساره العين توسعكم قبل البيت ..... تسلمين ياخالتي بس انشاالله ماطوفها جايه لمكم وقاعده على قلوبكم .... هاه تراك على كلمتك عشاك انتي و اهلك عندي بكرى يالله مع السلامه ..... هلا بك خالتي نورتي مع السلامه ..""
بعد ماودعت الحضور طلعت لغرفتها وخذت لها شاور ولبست بجامتها وتسطحت على السرير حست انه الدنيا كلها فوق راسها من التعب فخذت بطانيتها وتغطت وناااااامت .....""

عند اسامه بالبيت بعد ماجاب اهله من العزيمه جلس عند التلفزيون وقعد يقلب فيه فجلست جنبه ساره تقول : يأالله لو تشوف العزيمه شكبرها والمعازيم ياكثرهم ماتصدق ماشاالله ولو تشوف عيون الحضور كلها على احلام منهبلين عليها وشلون متغيره من سفرتها طالعه تجنن ماشاالله ... فرد عليها اسامه ببرود : الله يخليها لاهلها.... بس هذا اللي طلع منك ..... اجل وش تبيني اقول عنها .... لا بس ولا شي اكلتني بقشوري بسم الله علي بس يعني الواحد يسأل وشلون شكلها حمدالله على سلامتها متغيره حليانه ولا شينانه ..... ما رد اسامه عليها وقام لغرفته ....""

دخلت ام اسامه على ساره العصر وقالت : هاه دقيتي على ام فهد وقلتيلها متى يجون!!
ساره: ايه تقول المغرب انشاالله
مر اسامه من عندهم و سمع انه بيجونهم ناس فسأل : يمه من اللي بيجينا
هلا وليدي بيجوننا ام فهد وبناته بيتعشون عندنا اليوم ابيك تجيبنا العشا السواق مايعرف يدبر عمره .....
.... انشاالله يمه بس متى تبونه!!!!
اممم بعد صلاة العشا تقريبا,,,
بعد صلاة المغرب جت احلام هي وامها ومرام للبيت ساره وجلسن وتقهون وسولفن مع بعض قامت ام اسامه ومعها ساره ودخلن المطبخ :
ساره : هاه يمه وش فيك!!!
ام اسامه : اسمعيني زين ابيك تاخذين احلام ومرام معك فوق للغرفتك
ساره : ليه يمه!!!
ام اسامه : مو شغلك انتي سوي اللي قلتلك وبس !!!
طلعت ساره و وراها امها وقالت : حلوم ميمي تروحن معي فوق اوريكن غرفتي
احلام : بس انا شايفة من قبل
غمزت ساره ل احلام واحلام فهمتها فقامت هي واختها.....
جلست ام اسامه مع ام فهد وقالت : ياحي الله من جانا اسفرت وانورت ياام فهد
ام فهد : الله يحييك !!!
ام اسامه : ام فهد انا بدخل معك بالموضوع بسرعه ولا ابي اماطل عليك ,,,,
اسغربت ام فهد من كلامها : تفضلي !!!
ام اسامه : طبعا انتم ماشاالله عليكم عيله محترمه و معروفه و مانسمع عنكم إلا الخير فيعني حنا يشرفنا انه انه نناسبكم...,,،،
ام فهد : هه والله يا ام اسامه فاجأتيني صراحه ومادري وش اقول !!!
ام اسامه : مابيك تردين علي الحين متى ما فكرتي و قررتي ردي علي .....
ام فهد : انشاالله بس ماقلتي لي اي وحده من بناتي !!!
ام اسامه : الصغيره !!!
ام فهد : انشاالله!!!
بعد صلاة العشا دق اسامه على امه وقال : هلا يمه تراي جبت العشا شوفي لي الطريق عشان ادخله
ام اسامه : انشاالله يمه ....
فنادت البنات عشان يجهزن المجلس للأكل فجت كل وحده ومعها غرض من المطبخ اللي مويه واللي فواكه واللي كاسات جهزن المجلس وطلعن كان المجلس برى الصاله عند الحوش وكان واسع مره فأخر من طلع منه احلام وقبل ماتطلع جلست شوي تناظر في المجلس من ديكوره الكحلي وأثاثه كانت مره معجبه فيه ومن لوحات فنيه راقيه ماسمعت إلا تنحنح اسامه عشان يدخل العشا مع السواق و ثنين من ربعه فما تدري وش تسوي إلا انها تنادي ساره بصوت واطي بس لا حياة لمن تنادي دخل اسامه لما شافته بسرعه غطت وجهها بيدينها عصب هو لما شافها لحالها بالمجلس
فصد بسرعه وقالها بصوت عالي : انتي وش تسوين هنا؟!!
نقزت من الخوف لما سمعته يصارخ بوجهها وماردت ....
فلما شاف الرجال بيدخلون لا شعوريا قرب لمها وضمها وغطاه بشماغه عشان مايشوفونها الرجال وقبل مايدخلون صرخ عليهم وقال : لا تدخلون فيه حريم
من شده ماهو ضامها بقوه شمت ريحة عطره على ثوبه والبخور على شماغه تراجعوا الرجال وطلعوا برى بالحوش حس بالدفا بضمته وزاد من عناقه لها وهمس بأذنه و قال : انا حيل بردان !!!
انصدمت من كلامه و اختنقت من ضمته و حاولت انه تبعد بس هو ماخلاه فقالت : خنقتني اسامه
حس انه تضايقت فنزل ايدينه
و قالها : يالله اطلعي الطريق مفتوح
وهي مالها إلا انها تسمع كلمته فطلعت و أول ماشافت قدامها ساره ضمتها وقعدت تبكي .... ساره : شفيك حياتي بك شي وش صاير ؟!!
احلام وهي تشاهق : مافي شي
ساره : شلون مافيه شي
طيب امشي ندخل داخل قبل لا يشوفوننا الرجال ,,,
دخلت عليهم وهي تمسح دموعها والأفكار تتضارب براسها جابت لها ساره كاسة مويه عشان تهدا ....
ساره : احلام حلوم احلام وش فيك
احلام : اه هلا
ساره : خوذي كاسة مويه عشان تهدين لك شوي وتقولين لي وش فيك
شربت احلام المويه وقالت : لا بس مافيه إلا الخير وش بيكون يعني بس انا حسيت بشوي ضيقه وبس ...
ساره وهي محتاره : والله مايندرى عنك يا حلوم مره رايقه ومره تنقزين علينا تبكين بسم الله شكله جتك عين من سفرتك للخارج
احلام : ههه يمكن ماتدرين ....
ام اسامه : يالله يابنات العشا جاهز برى تعالوا
الكل قام ويالله قامت احلام بس عشان خاطر ام اسامه ماتزعل عليها لأنه كل هذا عشانها اكلت لها كم لقمه وقامت جلست بالصاله تقلب بجوالها وسرحت باللي صار لها من شوي مع اسامه :
ياترى من يصدق اللي صار لي مع اسامه !!
ياربي وش ها الأحراج اللي صار لي !!!
يا ويلي إذا قال لأمه ولا لخته وش بيصير !!!
لالالا ماظنتي اسامه يسويها لا ااااه مستحيل
الله يستر ياااارب الله يستر !!!
طيب ليه قالي انا بردان يمكن جايته حمى يعني !
لالالا لو جايته حمى كان بفراشه ياربي وش هالورطه !!

خلصوا اهل احلام من العشا و شكروا ام اسامه على اللي سوته معاهم اهي وساره وجاهم فهد و اخذهم للبيت ...
من بكرى الصبح فتحت ام فهد الموضوع اللي قالته لها ام اسامه مع ابوفهد وقال : هههه هاذي الساعة المباركه يوم انهم يناسبوننا عاد انا من زمان اعرف ابوهم الله يرحمه كان رجل طيب و ما يذكر إلا بالخير
ام فهد : وانت صادق ياابوفهد بس تزوج بنتك احلام لهم وهي مخطوبه ل ولد خالته سامي ...
ابو فهد : اسمعيني زين يا ام فهد ترى ولد اختك ماجا وخطبها رسمي و لو كان يبيها كان خطبها من زمان قبل ماتروح عليه .. و بعدين هو ماقالي يعني كل هذا كلام حريم
ام فهد : يعني انت الحين موافق ...
ابو فهد : وليه ما وافق نصيبها ولله الحمد جايها تبيني اعترض ...
ام فهد : ومرام اختها وش بتقول لا درت ان اختها الصغيرة بتتزوج قبلها ؟!!
ابوفهد : خليها علي انا بتفاهم معها وبعدين مرام اكيد مارح تعارض ولا تزعل بالعكس رح تفرح لختها كثير ....

بعد صلاة المغرب دقت ام فهد على ام اسامه تبشرها انه هم ماعندهم مانع فقالت ام اسامه : هههه الله يبشرك بالخير اجل من بكرى انشاالله حنا عندكم عشان نخطبها رسمي ....
بعد ماسكرت ام اسامه من ام فهد طلعت فوق لغرفة اسامه عشان تفتحه بالموضوع دخلت عليه لقته حاط ايده على راسه ومنسدح على سريره : يمه اسامه بكلمك بموضوع !
تعدل اسامه من جلسته : هلا يمه خير فيه شي ؟!!
ام اسامه : مافيه إلا الخير يا عمري بس انت يعني تعرف انه لك سنه وانت على هالحال و لا زم تغير حياتك شوي
استغرب اسامه من كلام امه : وش المطلوب يمه !
ام اسامه : يعني انت الحين معجبك وضعك كذا من الشغل للبيت ومن البيت للشغل حتى ربعك صرت ماتشوفهم ولا تقعد معاهم
اسامه بتنهد : يعني وش تبيني اسوي يا يمه اذبح نفسي لاني طايق اطلع مع احد ولا اشوف احد انا كذا مرتاح
ام اسامه والعبره تخنقها : بسم الله عليك يا ولدي وش تذبح نفسك وش جاب طاري الموت الحين ودك تعذب امك وتخليها من دون احفاد ...
سكت اسامه من كلامها لأنه كان معها حق وكملت امه تقول : يا ولدي ترى ماهي حالة هاذي يوم اني ادخل عليك كل يوم و ألقاك بس مع هالصور تقلب فيها ابي اشوفك مستانس ومرتاح ببيت فيه زوجه وعيال حولك ...
مارد اسامه عليها وظل ساكت فقالت : انا خطبتلك وحده من البنات واكيدانها تعجبك مثل مااعجبتني وقلت لأهلها و ردوا علي انه مافيه مانع وبعد قلت لهم انه بكرى جايين نخطبها لك رسمي !!!
انصدم اسامه من اللي قالته امه مره وحده فقال : يمه انتي وشلون تسوين كذا من دون ماتاخذين رايي وشلون تقولين لهم انه جايين بكرى عندهم نخطب رسمي يمه انتي صاير لك شي !!
ردت عليه امه : لا ولله الحمد ما صار لي شي وبعدين تعال انت الرجال ولا هي المفروض ما تقول هالكلام اقرر ما اقرر انا امك وادرى بمصلحتك ولا تلومني يا اسامه على اللي اسويه لا تلومني من بكرى انت قايم بعد صلاة العصر ألقاك تحت متجهز وخالص عشان نروح لهم وأذا ماسويت اللي قلته عليك تراني لاني امك ولا انت تعرفني هذا اخر اللي عندي ... وطلعت وصكت الباب بشدة ماصدق اسامه باللي صار له من امه و بنفس الوقت ما قدر يعارضها ,,,,""

عند احلام بالبيت جتها امها تقول : احلام تعالي ابيك شوي
احلام : خير يمه فيه شي ؟!!
الأم : لا يا بنتي مافيه إلا الخير بس ابيك الحين بعد الصلاة تلبسين احسن ماعندك و تحطين مكياج على ذوقك و تنزلين تحت اوكيه
احلام باستغراب : ليه يمه من اللي بيجي !!
الأم : بيجون ناس بيخطبونك رسمي ؛..
انهبلت احلام من اللي قالته امها توقعت انه رح يكون ولد خالتها سامي فقالت : ممكن اعرف منهم اللي جايين !!
الأم : سوي اللي اقولك عليه وبعدين تعرفين منهم ؛...
سوت احلام اللي قالته لها امها بمنتهى الثقه لأنه باالأخير رح ترفض إذا كان سامي دخلت عليها مرام تقول : اكشخ اكشخ بيتزوج ويخليني هو خشته مبروك يا اختي ألف ألف مبروك ...؛
احلام بغرور : هه اصلا ادري بس ياشيخه انتي مصدقه اني باخذه إذا صار سامي
مرام : طيب وإذا صار ما هو سامي بتوافقين ...؛
احلام : والله على حسب إذا صار مزيون و غني احتمال واخوه بدزه لك هههههه
مرام : والله وفيك الخير يلوموني فيك ادري ماتخليني ؛؛
ونادتها امها من تحت : احلام يا الله انزلي ؛؛ نقزت احلام من صوت امها وقالت : لا لا مرام انا هونت مابي خلاص مابي انزل انزلي انتي بدالي وقولي لهم اني مريضه و انا بدل عنها ؛؛
مرام : من صدقك انتي تخيلي عاد شكلي انا بدل اقول روحي انزلي ولا تخافين مارح ياكلك ،،؛؛
احلام: لالالا مرام مابي
مرام: اقول امشي يالله
نزلت احلام وهي ترجف : هاه يمه وش تبين !!؛
امها : الحمدالله والشكر وش ابي فيك يعني يالله يبون يشوفونك ؛؛؛ بس يمه انا توني ماني مستعده ؛؛؛ ادري كنت امزح معك بناظر وش تسوين ؛؛؛ يممممماه عاد والله انك طيحتي قلبي وينهم ماجو
الأم : لا لسا اكيد تلقينهم بالطريق الحين

عند اسامه كان خالص ونازل تحت ينتظر امه فنزلت و معها ساره كانت ساره مو سايعتها الدنيا من فرحتها باخوها اللي واخيرا بيتزوج انشالله ومن من عاد اعز صديقاتها نزلن وركبوا السيارة وتوكلوا على الله ؛؛؛؛ لما وصلوا طبعا اسامه استقبله فهد وابو فهد وام اسامه و ساره استقبلتها ام فهد ومرام ودخلوا وجهزوا لهم القهوه والشاي والحلا والبسكويت و الفطاير وطبعا ام اسامه ماقصرت جابت معاها صحون حلا وفطاير احلام ماكانت مصدقه انه اسامه هو اللي جاي يخطبها كانت مصدومه فنادتها امها وجت وبيدينها كاسات العصير وقدمت لأم اسامه وساره كانت تناظر ساره وهي منقهره يعني ليه مادقت عليها وقالت لها بس ماعليه ماسكتها ماسكتها وين بتروح منها .؛؛؛ اخذوا راي احلام و قالت لهم ينتظرون على مابين تفكر وهم طبعا ماقالوا شي لأنه من حقها ؛؛ والحمد الله مر هاليوم على خير
كان الوضع بالنسبه لأسامه عادي واقل من كذا بعد لأنه مارح يبادلها الشعور إذا كانت تحبه وغير كذا هذا راي واختيار امه بعد عدة محاولات ؛؛؛.... بعد فترة من التفكير رضت احلام فيه وقالت انها موافقه وردوا لهم وحددوا بشكل سريع ان الملكه والزواج تكون بأسبوع لأن اسامه ماكان وده يتذكر الماضي بتخطيطات زواج وغيره رضت احلام وماكان عندها مانع لأنها تعرف وضعه ،،، ارسل اسامه مهر احلام مع اخته ساره وكانت ام احلام تتضايق من حركاته لبنتها بس احلام ماتكلمت ولا قالت شي ابد كانت راضيه باللي يسويه ،،،...
بيوم الأربعاء كان بكرى ملكة اسامه على احلام وكان هو واقف عند مقبرة غادة ويقول : ياسرع الدنيا مرت عليك سنه وانا الحين بتزوج عشان امي واختي ،، و كان بعد كل كلمه يقولها يتنهد من كل قلبه وكمل :
مابي أنادي بسمك لأني خايف ماتردين علي وهذا اللي يقهرني سامحيني وهلت دموعه ورجع للبيت ،،

بالنسبه لأحلام كان كل شي خالص لأنه ماكان فيه اشياء كثيره ناقصتها كل لبسها كانت جايبته من سفرتها للخارج كانت خايفه مره وبنفس الوقت كان قلبها يحترق عليه ليه ماخذ رقمها عشان يسمع صوتها على الأقل او انه يسأل عنها عن طريق فهد او انه يجي للبيت بس اهي كلما حست بهالشعور كانت تمحيه من تفكيرها ،،
جا اليوم الموعود يوم الخميس كانت احلام جالسه بالصاله الصبح تقلب بالتلفزيون لأنها مانامت اصلا قامت مرام ونزلت تحت فشافتها :
وش عندها حلومي مانامت!!
احلام وهي تتثائب : اه من قال اني مانمت انا نمت وشبعت نوم بعد
مرام : عيونك تقولي كذا لا تكذبين هه المهم وش بتسوين اليوم قولي فيه شي ناقصك شي تحتاجينه تبينه ترى انا تحت امرك بس هاليوم !!
احلام : لا مشكوره ماني محتاجه شي ولا ناقصني شي !!
مرام : غريبه ليه!!
احلام بتعصيب : لا غريبه ولا شي راس مالي اخذلي شاور و ألبس فستاني و ازين شعري واحط لي كم شويه ميك آب واخلص
مرام : احلام وش فيك وش صاير لك
احلام : يووووه يامرام ما تلاحظين اسئلتك مره زايده هاليوم اوووف..... وتركتها وراحت لغرفتها بعد خمس دقايق من هدوء اعصابها جته رساله صباحيه من الجوال برقم غريب فردت له برساله تقول : المعذره بس ماعرفتك ?? بس مارد عليها فماحاولت انها تتعب نفسها وتعرف من هو صاحب الرقم رمت نفسها على سريرها وعيونها مليانه دموع تفكر وتقول في نفسها : الله يازين ايام الطفوله محد يقولك سوي كذا اعملي كذا لاتروحين لاتجين ياربي ليه انا ماحس بفرحة الزواج اللي كل بنت تفرح فيها اه اه راسي مصدع وميته من الجوع بس ليه اذا شفت الاكل احس اني شبعانه
و جلست تناظر غرفته اللي عاشت فيها ايامه الحلوه و المره و هلت دموعه كان وده بس يرجع الزمن و ترفض الزواج قامت واخذت لها حبة راس ونامت....
ام فهد وفيها الغصه: احلام قومي ياالله جهزي نفسك ماعندنا وقت احلام احلام
احلام بصوت نعسان : اهممم خير يمه وش بغيتي!!
مرام وهي قاعده تزين عند التسريحه : يووه يمه بنتك نست انه وراها ملكه اليوم الله يعينك حلوم قومي قومي اليوم ملكتك و زواجك ولا نسيتي ...
بعد ماسمعت طاري الملكه و الزواج نزلت راسها تحت المخده و جلست تبكي مابي يمه مابي بقعد عندك لاتخليني
ام فهد : يايمه قومي لا تضيقين صدري قومي ...
احلام بصوت باكي : يمه في فرصه ألغي زواجي !!
ام فهد : يوه بسم الله عليك وش فيك وش تلغين بعد مارتبنا و عطينا الجماعه كلمه يابنتي ماظنتي انه عندك فرصه ابوك واخوانك والناس شيبقولون عنا ..
مرام بعصبيه : وانتي ليه توك تكلمين ليه ماقلتي من قبل??
احلام : مادري كنت خايفه ومتردده يمه لا تخليني اروح عنك يمه تكفين...
ام فهد : لاتضيقين صدري لا تغثينن قومي خليني اقرى عليك وانشاالله مايصير إلا الخير بعد ماهدت احلام شوي ما لقت لها حل غير انها تجهز نفسها وتنزل لبست فستانها و حطت لها الكوفيرا ميك آب ناعم يتناسب مع بشرتها وفستانها ونزلت كانت ترجف وتحاول تخفي دموعها و ماتجرأت ترفع عيونها للناس اللي حولها جلسوها بكوشتها و اللي واقف بجنبها امها واختها مرام وساره وماكانت تسمع غير صوت الاورك و تشوف الضوء يعكس بعيونها من اللي تصورها والناس اللي يسلمون ويباركون لها بعد ماخلصت زفتها اخذوها عشان تسلم على ابوها واخوها فهد وجد اسامه اللي كان فرحان فيها واللي شدد و وصى اسامه انه مايزعلها دعى لها اخوها بالتوفيق والسعادة اللي ماتفارقها هو وابوه اللي كانت دموعه على عيونه لما يشوف بنته القعده تفارقه وتمسك طريقها بعد ماخلصوا فتح فهد لها باب السياره عشان تركب ورفع فستانها اللي ماكان بزياده منفوش وصك الباب فقال : خلوني اوصلكم للفندق
اسامه : لالا مانبي نثقل عليك الله يجزاك خير قاطعه فهد : لا تثقل ولا شي وبعدين مارح اشيلكم على ظهري اركب يالله ..
ماقدر اسامه يرفض فركب بجنب زوجته ورى .. لما وصلهم فهد للفندق نزلهم وراح ..
دخلت احلام و وراها اسامه رافع اطراف فستانها كانت احلام مرتبكه ماتدري وين تجلس فمسك يدها اسامه وجلساها بغرفة النوم
بعد ماكان منهبل على شكله
ولحظة الصمت اللي جلست 10 دقايق
قالها : مبروك عليك الزواج
ردت عليه : الله يبارك فيك
رفع ايده على راسها وداعا لها
كانت احلام تتوقع انه يبوس جبينها فكانت تضغط على ايدينه من الخوف و التوتر بس
قام وراح فتح الدرج وطلع منه علبه حمرا وعلبه ثانيه صغيره سودا ومداها ل احلام مسكتهم وكانوا ايدينها يرجفون فتحتهم ولقت في العلبه الاولى عقد ابيض ناعم وكان فيه ألماس على شكل قلب كان مره كيوت والعلبه الثانيه كان فيها اسواره من ذهب فرحت فيهم وقالت له : مشكور يعطيك العافيه ذوقك مره حلوا
رد عليه اسامه : تسلمين اا اكيد جوعانه تعالي العشا جاهز برى
احلام : لا ما اشتهي شي
اسامه : براحتك قام وطلع برى وصك الباب وراه عشان يخليها تاخذ راحتها شوي وجلس بالصاله يقلب بالتلفزيون يتعذر فيه
اهي لما صك الباب نفست كل التوتر اللي بداخلها وجلست تسأل نفسها : اغير ولا لا اخاف يدخل علي الحين وانا ابدل ملابسي لالا خليني كذا احسن طق عليها الباب فقالت : تفضل
دخل اسامه ومسك يدها واخذها للصاله عشان تاكل كم لقمه والحمد الله كان الفستان مساعد لها عشان تقدر تمشي جلسها على الكنب وجاب لها الطاوله المليانه اكل ومد لها كاسة مويه : تفضلي اشربيلك شوي... ماقدرت ترفض فاخذت وشربت لها رشفه كان الوضع مع اسامه هادي و بااارد وماكان يوترها لأنه كل شوي ياقايم ياقاعد أذن الفجر وهم للآن ساكتين ماتسمعين إلا صوت التلفزيون وكاسة المويه اللي ترفع وتنزل فقال :













آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس