رد: روايه مثلث الحب - مثلث الحب - روايه مثلث الحب كاملة
: يالله انا بروح اصلي الفجر تبين شي اطلبه لك قبل ماروح
احلام : لا
كانت تختصر الكلام باجوبتها السريعه لما طلع وصك الباب حست بحريه انها تقدر تتحرك وتروح وتجي وتغير ملابسها
ماشتهت انه تاكل
قامت للمطبخ فتحت الثلاجه تدور عصيرها المفضل الجوافه شربت لها علبتين وراحت تبدل فستانها ولبست لها ثوب نوم اصفر قصير يطلع ركبها وكان من عند ورى فتحة سبعاويه طلعت كل ظهره وفيه رسومات فوشيه كان عليها الثوب جنان ساطع مع بياضه ولبست فوقه الروب وفكت شعرها ومسحت مكياجها الاول وحطت مكياج ناعم يناسب ثوبها و صلت الفجر و جلست بالصاله تنتظر اسامه
عند اسامه كان مخلص صلاته له ساعه ورايح للمقبره يزور قبر غاده لما وصل لقبرها قعد يقول في نفسه ودموعه على عيونه :
انا تزوجت بس مو عشاني عشان امي واختي اللي ضغطوا علي إذا كان هذا الزواج علشاني فاأنتي زوجتي ما فيه احد يقدر يكون مكانك حبيت ازورك اليوم لأني حاسس بضيق مو قادر اتنفس انا عارف اني غلطان بحقها بس شسوي ماقدر احط عيني بعينها... ..
و اكذب و اعتبر انه ماصار شي انا يبيلي شوية وقت عشان اتقبل اللي قاعد يصير
بعد ماخلص ركب السياره وجلس فيها بعد كل التعب اللي شافه اليوم نسى انه متزوج حتى فأخذ له غفوة ونام
صارت الساعة 10 الصبح !!!
وهو عني بعيد
انتظر طول الليالي متى يجيني واسمعه ..
ومشكله لاصارحبي داخل قليبي ذليل
من صدى فرقاك يبكيني ،،،
صارت الساعه10 ولسى اسامه مارجع زاد خوف احلام عليه فأخذت جوالها ودقت عليه بس مايرد رجعت دقت ولا حياة لمن تنادي نزلت جوالها بقوة على الكنب وبدت تمسك راسها ماتدري وش تسوي فرن جوالها فجأه وبسرعه ردت من دون ماتشوف من المتصل : الو اسامه وينك??!!
كانت ام اسامه هي المتصله فاستغربت : اه هلا يابنتي خير وش فيك وش فيه اسامه !!
احلام بجمود : اه خالتي هلا هلا
ام اسامه : صباح الخير يابنتي وش فيك صاير شي بينك انتي واسامه ??!
احلام :صباح النور وش صاير ياخالتي ما صار إلا الخير
ام اسامه :الحمد الله حبيت اعطيك خبر اني بجي لمكم انا وساره !!!
احلام بتوتر : حياك الله خالتي !!
وسكرت من خالتها ودقت على اسامه تشوف وين اراضيه ...
صحى اسامه من غفوته لأنه حس بحراره الشمس اللي صاكه راسه وشاف الساعه لقى الساعه صارت 11 وتذكر انه مخلي احلام بروحها في الفندق فشاف جواله يرن كان 27 مكالمة لم يرد عليه فرد :
ألو !!
نقز قلب احلام من الفرح لأنه واخيرا رد عليها : هلا اسامه وينك !!
اسامه بتلعثم : هلا هلا احلام هاه بغيتي شي!!
احلام بغصه على سؤاله التافه : لا بس شفتك تأخرت ماجيت فخفت لأني قاعده بروحي ..
اسامه : أيه يالله يالله جاي ..
سكرت منه احلام وسكتت لأنه بالنسبه لها السكوت يعبر عن كل شي فقامت وبدلت ملابسها ولبست فستان احمر عليه فيونكه من الخصر باللون الأسود قصير مايتعدى ركبتها وفكت شعرها ولبست اكسسوار ناعم اسود وماحطت مكياج بس كحل ومسكره وروج احمر لأنه انسدت نفسها حتى تكشخ
سمعت صوت احد يفتح الباب ويسكره فخافت يكون احد موظفي الخدمه وهو اسامه اللي دخل فقفلت عليها باب الغرفه وجلست تقرى على نفسها لما سمعت اسامه يناديها حست بالأمان وفتحت الباب ماحبت تسأله وتوجع راسها وين راح وين جا : نعم
اسامه : الله ينعم عليك إلا اقول دقت عليك امي وقالت لك انها بتجي .??!!
احلام وهي منزله عيونها بتعصيب : ايه
كان اسامه مستغرب منها يبيها تسأله وين كان بس ماسألت كان مفتشل منها لأبعد درجه فتهرب ودخل المطبخ يشرب له كاسة عصير مايدري وين يلقي وجهه ...
بعد صلاة الظهر جا اهل اسامه و جلسوا عندهم شوي ومشوا كان اسامه متوتر من احلام خايف انها تقول شي لأمه او امها عن اللي صار بس احلام مافكرت بهالشي ابد ناداها اسامه وكانت هي بالمطبخ : احلام !!
احلام : نعم
اسامه : تعالي !!
فز قلب احلام وتضاربت الافكار براسها : وش يبي اكيد بيعتذر عن اللي صار !!
طلعت له وقالها : يالله ضفي اغراضك !!
احلام و عيونها مبققه : وين !!
ابتسم اسامه على فزتها : وش فيك ماتبين تشوفين بيتك !!
أحلام : هاه ايه ايه يالله ،،
طبعا ضفت اغراضها وطلعوا عن الفندق.... بالطريق كان الجو هادي بينهم الى ان وصلوا البيت كان بيتهم كبير مره ماصدقت احلام ان هذا رح يكون بيتها فسألت اسامه : هذا بيتنا !!!
أسامه : ايه يالله انزلي شوفيه
نزلت وشافت البيت من برى كان الشجر يغطيه من كل جنب وقالت في نفسها : الله اكبر على البيت لا إله إلا الله هذا من برى وشلون من داخل ودخلت من البوابه الرئيسيه كانت قدامها طريق طويل عشان المدخل كان على جنبها من اليمين فيه حديقه والجنب اليسار كان فيه مجلس شعبي ولما وصلت للمدخل قدامها كان فيه مرايه كبيره وطاوله من زجاج فوقها حوض فيه ورد مجفف بلون بنفسجي واصفر وفوق هالورد مليان حلويات مع المرايه كان مره ذوق وطبعا صالتين كبار ومطبخ و فوق غرف نوم فقالت : مره ذوق بس ماتلاحظ انه كبير علينا
اسامه : غريبه،،، الوحده اول ماتشوف بيت زي كذا يطير عقلها مو عاجبك !!
احلام : الحمد الله الله يديم اللي فيه الخير
نادا اسامه على الشغاله : لورينا تعالي !!
لورينا : نعم بابا
اسامه : شوفي الحين هاذي هي المدام هنا يعني هي اللي الكل بالكل فاهمه ،،
كانت فرحة احلام ماتنوصف لما قال انها الكل بالكل
اسامه : يالله عاد صعدي الشناط فوق الحين،،،
لورينا : اوكيه بابا
راحت احلام للمطبخ عشان تشوف وش ناقصه بس اسامه ماخلا شي وماحطه في البيت هو وامه كانت احلام خجلانه شوي من اللي مسويه لها اسامه طلعت من المطبخ وراحت للحمامات و طلعت منهن وراحت للمجالس و كلما دخلت غرفه كانت احسن من الثانيه طلعت برى للحوش تشوف المجلس الشعبي اللي فيه كان التراث مالي المجلس و اكثر ماكنت متحمسه فيه غرف النوم فدخلت وطلعت لفوق تشوف فيها و كل غرفه احسن من الثانيه اذن العصر فنزلت ولقت اسامه يستعد للصلاة : احلام بروح اصلي تبين شي ??!
أحلام : لا سلامتك
بعد ماطلع راحت لفوق عشان تتصل على امها دقت على اختها مرام :
الو ميمي !!
مرام : حلومي اهلين !!
احلام : هلابك اخبارك !!
مرام : الحمدالله انتي شلونك وش اخبارك !!
احلام : انا بخير ولله الحمد وشلون امي وابوي وفهد
مرام : يسلمون عليك و مشتاقين لك مررره تصدقين والله البيت من دونك ولا شي و اكثر من طفى بالبيت فهد الحين تلقينه عند ربعه مانشوفه و امي تدور لها على شغله تخليها مشغوله والوالد بالشغل !!
احلام : اوووف لهدرجه البيت يملل طيب وانتي وش مسويه ??!
مرام : كالعادة ياعلى الكمبيوتر او الجوال .. المهم انتي شلونك وش اخبارك وش اخبار حبيب الئلب اسوم ؟؟!!
احلام بتنهد : الحمد الله بخير بس لو تشوفين البيت اللي مسكني فيه وش تقولين بيت امراء لاإله إلا الله ...
مرام : تستاهلين يا اختي العزيزه بعد هذا و شوي عليك على البركه انشاالله بس هاه خلي لي غرفه بجي بنام عندكم ترى ما اثق فيك يمكن تروحين من هنا ولا هنا و لا تسوين حركتات افيد و استفيد هههههه..
احلام : تسلمين ياعمري ابشري بس انتي تعالي و انا اوريك الحركتات على اصوله ...
مرام : اصلا ماني مشاورتك قاعده على قلبك وجايه ...
المهم شكلي طولت عليك اسمعي فهد يقول خليها تفتح حدى دروج التسريحه مخلي لك مفاجئه ,,,
احلام : ههههه عاد مفاجئات فهد ما تنعرف الله يستر بس لا يكون مخبيلي حشرات زي ذاك اليوم ....
مرام : هههههه لا لاتخافين اكيد بيعقل و يجيبلك شي يفرحك
احلام : طيب نشوف !!
مرام : يالله عاد هاذي امي تنادين شكله جا دوري على الهواش و الطقه ..
احلام : سلمي عليهم كلهم اوكيه شوفي لا تنسون تجون اليوم حوالتي عند اهل اسامه وانتي تعرفين لسى ماتعودت عليهم اوكيه
مرام : انشاالله يالله باي
احلام : باي ..
وسكرت منها ونزلت تحت عشان تزين قهوة لأسامه قبل مايجي من الصلاة دخلت المطبخ و طلبت من الخدامه تساعدها لأنها ماتعودت على المطبخ الجديد خلصت تحضير القهوة والشاي و طلعت من الثلاجه صواني الحلا اللي حاطها لها اسامه و حطتهم بالصاله و جلست تنتظر ...!!
طلعوا من الصلاة بس اسامه ماجا دقت عليه بالجوال بس مايرد عليها و حاولت ثانيه وثالثه ورابعه بس لا مجيب حست احلام بنفسها انها ماهي مرغوبه من قبل اسامه حاولت انها تمحي هالتفكير من راسها بس ماقدرت فصبرت و قالت : اكيد طرى له شغله و تأخر تقهوت و حاولت انها تاكل تحلي ريقها شوي بس انسدت نفسها..،.. اذن المغرب و اسامه لسى ماشرف فنادت الشغاله تشيل القهوة والشاي وراحت لغرفتها وتركت جوالها تحت بعد ماخلصت من الصلاة تذكرت انه اخوها العزيز تارك لها مفاجئة فجلست تدور عليها ولقتها كانت عباره عن علبه سوداء فيها ساعه و فيها كرت مكتوب فيه " الله يوفقك ويسعدك وان بغيتي شي ترانا في الخدمه اخوك فهد " ابتسمت ودمعت عيونها و اشتاقت للبيت اللي ابتسامتها ماتروح فيه و ملاحقتها لخوها فهد و فلسفة اختها مرام و هواش امها و دلال ابوها لها رفعت راسها و تمنت انه الأيام ترجع فيها لبيت ابوها بس الشغاله قاطعتها وقالت : مدام جوال انتي فيه رن رن ..
احلام : ايه عطيني اياه ،؛، وكان المتصل اسامه فردت عليه : هلا
اسامه : لي ساعه اتصل فيك وينك فيه ??!
احلام بخوف : كنت بغرفتي وناسيه جوالي تحت بغيت شي !!
اسامه بعصبيه : ياالله تجهزي بجي باخذك ?!!
احلام : لوين !!?
اسامه : للأستراحه اهلي هناك ينتظرونك !!
احلام : طيب انشالله !!
بعد ماسكرت خافت من اسلوبه معها
بس نقزت لدولابها تختار لها فستان يلفت الأنظار لبست و حطت ميك آب و زينة شعرها و نزلت تحت لقته واقف عند الباب ينتظرها طلعت له و كانت لابسه عبايتها و نقابها اللي ابرز عيونها مع المكياج لما شافها اسامه ماصدق جمال عيونها فقال في نفسه : لا إله إلا الله هاذي انتي يا احلام والله طلعتي منتي هوينه.... فبسرعه قال لها : غطي عيونك ..
احلام باستغراب مضحك : انشالله !!
و صلوا للأستراحه اللي كانت مليانه من السيارات والرجال والشباب اللي واقفين عند البوابه نزلها اسامه و راح يقوم بالواجب عند اهله استقبلتها ساره اللي ماشافتها لها يومين واللي كانت متحمسه لتشوف زوجة اخوها ،...،...،
ساره : اهلين توها تنور الاستراحه
احلام : هلابك
ساره : واخيرا شفتك تعالي تفضلي الكل ينتظرك
احلام : عاد ساره انقذيني لا تخليني بروحي اوكيه
ساره : هههههه لا توصين حريص بلزق فيك لين ياخذك اخوي ..
ودخلوا وكان الكل منبهر في لبسها ومكياجها رغم البنات اللي غطوا عليها بالمكياج بس هي كان وجه جديد عليهم سلمت على خالتها ام اسامه و جدتهم حصه اللي كانت ساره دايما تتكلم عنها و عمات اسامه و كانت ساره اهي اللي قاعده تعرفها عليهم بعد كذا جلست احلام و كانت متوجعه من رجلينها لأنها لابسه كعب عالي من كثر اللي تسلم عليهم نادت ساره البنات اللي على كبرها وكبر احلام و حمدت ربها وشكرته انه فيه بنات كبرها متزوجات تعرفت عليهم و سولفت معاهم و أول من ارتاحت معه كانت وحده اسمها لينا و ثانيه ديمه وبنات حولها :
ديمه : ياحليلك يا احلام ترى لا تستحين جربنا قبلك الحيا بس مع ساره مانفع ههههه
ساره : احم احم ترى نحن هنا عاد الحين اقدر اتشرط عليكن لأنه معي دفاع زوجة اخوي تراها ماهي هوينه لا يغرك الحيا
احلام : هههه ايه افا عليك بس انتي اذكري اسمها وانا اتولاها ..
لينا : يؤيؤيؤيؤيؤ من الحين اجل وين اختي بس لا يهجمون علي الحين ونادت وحده اسمها عليا كانت اخت لينا
عليا : لبيه بغيتوا شي
لينا : اني استنجدك يا اختاه ..
عليا : وش السالفه
ساره : عاد هاذي عليا المهستره بالعائله لو بغيتيها تروح تطلع عند العيال و ترجع تسويها
احلام : ههههه اجل انتي خويتي من الحين ..
ديمه : لا الدعوى فيها كلن قط مع احلام اجل انا ماني بحاجة احد احلام تكفيني ...
هههههههههه ههههههه هههه
عليا : اسمعوا وش رايكم نطلع برى بالثيل احس بضيقه هوني ...
ساره : ماامداني اتفاخر فيها ناويه تخطفينها
احلام : ايه والله مليت لي ثلاث ساعات وانا جالسه امشوا برى ...
صرخن البنات ماصدقن انه احلام توافق تتطلع معهم فجابولهم فرشة و قهوة و صينيتين حلا وجلسن و كل وحده بدت تعرف عن نفسها استئذنت منهن احلام تبغى تروح لدورة المياه و قامت معها ساره لأنه طلبت منها فسألت احلام وهي واقفه على المرايه :سوسو ابي اسألك فيه وحده بالمجلس كانت لابسه ازرق مع فضي مره كبيره منهي هاذي تقرب لكم ...
ساره : ازرق اه هاذي خالتي ليه !!?
أحلام : لا بس كانت تناظرني نظرات ماهي طبيعيه
سكتت ساره لأنها عارفه السبب كانت هاذي ام غاده فردت عليها بتوتر : لا تشيلين هم يمكن بما انك وجه جديد علينا عشان كذا يعني !!
احلام : اهااا
ورجعوا كملوا جلستهم جا و قت العشا و بدوا يتعشون بس احلام ماكان لها نفس انا تاكل لذا راحت جلست بالمجلس مع البنات بعد ماخلصوا عشا دقت احلام على اسامه :
الو هلا ..
اسامه : هلا
احلام : تعشيت ??!
اسامه : ايه وانتي !!!..
أحلام : ايه يالله نمشي ..
أسامه : ليه منتي مطوله ??!
احلام : براحتك والله
أسامه : اجل يالله البسي عباتك انا بالسيارة
سكرت منه ولبست عباتها وكان الكل منزعج من اسامه لأنه بياخذها كانت احلام مره مونستهم سلمت عليهم وطلعت وقبل ماتطلع اخذت كل وحده من البنات رقمها ...
وصلوا البيت ...
طلعت احلام لغرفتها دون ماتكلم اسامه اي كلمه عن اللي صار دخلت الغرفه فتحت دولابها عشان تطلع ثوب النوم و دخلت الحمام تاخذلها شاور دخل اسامه و دون ماتحس غير ملابسه عشان يتحمم فطلعت عليه و هي لابسه الروب تنشف شعرها و اول ماشافته نقز قلبها و بدا وجهها يعطي الوان ماكان اسامه معبرها اخذ الفوطه ودخل بعدها ..،.. ابتسمت ابتسامه عبرت عن كل اللي داخلها ونست اللي صار ...
تكلمت معه وهو بالحمام :
تصدق اهلك ماكنت اتوقعهم كذا ??
مارد عليها بس اهي كملت :
كنت اتوقعهم جادين و ما في مزح بينهم و ينقدون على كل صغيره وكبيره !!!
أسامه بغرور : ليه قالولك خالين من المشاعر !!
حست احلام بالأهانه لأنه هاذي اول موضوع يقوله لها من يوم ملكتهم :
لا لا ما اقصد كذا بس كنت اتوقع !!
رد عليها وهو طالع من الحمام ينشف شعره : لهدرجه تفكيرك غبي و سامج !!
جمد لسانها ولا استوعبت اللي يقوله بس قالت : يعني انا طلعت الحين غبيه ..
اسامه وهو ملقي ظهره للدولابه يطلع ملابسه : هههه يمكن !? يعني مافي احد يفكر هالتفكير ما فيه عائله ماتحب المزح بين بعضهم ولا فيه عائله جامده بمشاعرها و اللي بينهم بس السلام صاحيه انتي ولا وش سالفتك ،...
احلام و عيونها تلمع من دموعها : إلا فيه عوائل زي كذا ومن قالك انه مافيه و الدليل انا عائلتي ما بيننا غير السلام و نتقييد بكل شي اذا كنا عندهم و يحاسبون على الصغيره والكبيره و اكره ما بعيشتهم اسم ابوي وبناته و بعدين مو بس عيلتي فيه كثير عوائل زي كذا ...
افتشل اسامه من اللي قاله لها و انصدم و لما لف وجهه لقى دموعها تنزل على خدودها كان وجهها بريء مثل الطفل قرب لناحيتها لا شعوريا ومسك ايدينها الصغار اللي كانوا متشابكين ببعض من قهرها و قال بصوت هادي : انا آسف ماكنت اقصد
من كلمته حست ان اعصابها ركدت شوي و طلعت كل الضيقه اللي كاتمتها في صدرها بتنهد مالها اول ولا اخر رفعت راسها وحطت عيونها اللي تملاها الدموع في عيونه واللي حس منها اسامه انها كانت تقول :....؛...
أبي أضمك
{ ضمه }
عقبهأإ الموت..
أبي نهأإية دنيتي يوم
"أضمك "
أعذرني هذ الهواء يجبر على رفع الصوت..
أيه نعم هذي المشاعر تقول
{ أحبك }..
ضمتك لي
"أغلى"
من الذهب والياقوت..
ودي تغمرني
بحنانك
وعطفك..
يالغالي اللي من غيره أموت ..
أيه
" ضمني "
حيل خلني احيا بك..
سمعني أحلى كلآم الحب بعالي الصوت..
خل العالم تدري باللي بيني وبينك ..
حسسني بحبك اللي صار لقلبي قوت..
وخلني أعيشه واشوفه
"بحضنك "
لآ تبعد عني وتخليني في تابوت..
أخاف ضلوعٍ ي تعطش بلآ"ضماتك "..
واكبر دليل أني أحبك موت..
شوقي لك بغيابك وحتى بوجودك..
و ودي اضمك واقول أحبك بعدها الموت..
ابي نهاية دنيتي يوم
{أضمك }..
كانت مابينهم مسافة ابدا بس بلحظه ترك ايدينها وطلع ...
ماقالت ولا كلمه لأنه حست صارت عاده ماتستغرب منه
قامت الصبح لقت نفسها بالسرير نايمه لحاله نزلت تحت لقت اسامه نايم بالصاله ماحبت تقومه إلا و تزين الفطور قبل دخلت المطبخ وحضرت الفطور وحطته على الطاوله طلعت تبي تقوم اسامه لقت الخدامه لورينا هي اللي تقومه فركضت لمها وقالت : خليه انا اقومه من سمح لك تقوميه انتي ??!
لورينا : مدام بابا قول انا في قوم هو !!?
احلام بتعصيب : من يوم ورايح انا اللي اقومه و اطبخ له و اغسل له و اكوي ثيابه فاهمه !!
لورينا : اوكيه مدام
احلام : روحي شوفي شغلك
كان اسامه قايم بس مسوي نفسه نايم ولا حس بشي وسمع كل اللي قالته
احلام : اسامه قوم يالله الفطور جاهز
اسامه : كم الساعه ??
أحلام : الساعه 9 ص
وقام من دون مايقول صباح الخير غسل وجهه و صلى ركعتين و جلس على طاولة الفطور ...
احلام وهي تصب له الشاي : ليه ماقلت لي انك راح تنام بالصاله كان جبت لك مخده وبطانيه عشان ترتاح في نومك !!
اسامه : ماني محتاج لورينا يا لورينا
لورينا : نعم بابا
اسامه : وبعدين ماقلت لك انت تقوميني من النوم ليش ماقومتيني !
لورينا : بابا انا ...
اسامه : وش تبيني اسوي على اهمالك ....
افصلك و اسفرك هاه
لورينا : لا لا بابا سوري انا مافي اهمال بس
احلام : لا تكملين روحي شوفي شغلك ...
انا اللي قلت لها لا تقومك و بعدين من هي زوجتك انا ولا هي و انا وين رحت !!!.
قام اسامه من فطوره ولا كمل اكله ولا حتى عطاها كلمه بس قال : ضفي اغراضك اليوم و جهزي نفسك اليوم سفرتنا الساعه 5 م مانبي نتأخر على الطياره ...
احلام في نفسها [هه حتى ماكلفت نفسك تقول شهر العسل ايه الله يعين ] : انشاالله
|