رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
الباب الرابع (الجزء الأول )
شهلا:عرفته عرفته
عبدالرحمن:مين مين قولي بسرعه
شهلا:هذا اسمه سعود سلمان ال.....
بدأ عبدالرحمن يكتب المعلومات إلي يسمها من شهلا:وكم عمره
شهلا:24
عبد الرحمن:و انتي كيف عرفتيه وش صلت القرابه؟
شهلا بحزن:أخوي من الرضاعه
عبدالرحمن:شكرا على المعلومات
بعد شهر من موت الأهل وصلهم خبر موت سعود لأن كانت حالته صعبه و كان داخل بغيبوبه
وبعد مرور سنه صعبه جدا لكن نستهم أمهم شوي كانوا يصرفون علئ أنفسهم من شركه فتحوها منيرة و مريم بعد ما تركوا شغلهم و دخلوا كل فلوس أمهم بهذي الشركه إلي يأكلون و يشربون منها أما روان فكانت عايشه ببيت أبوها الكبير مره و المليان خدم و عن مصدر رزقها فكانت شركت أبوها الله يرحمه و مديرة اليد اليمنى لأبوها سابقا و اسمه راكان فهد ال.....
و الحين هي بدايت اجازة الصيف
شهلا و هي تكلم تهاني و شهد و شوق و شروق بعد ما ندتهم لغرفتها
شهلا:شوفوا إنا مناديتكم عشان اطلب رايكم إنا ناديتكم عشان إشوف مين يبي يجي معي فهمتوا
الكل بحماس:اوك قولي حمستينا
شهلا:تعرفوني أني أكره شي أني أعيش بحساب غيري
شهد:ما فهمت وش قصدك
شهلا:أعطيكم من النص أنْْ3ْْا قررت أشتغل و أصرف على نفسي
شهد:صراحه حتى أنْْ3ْْا كنت أفكر كيف أصرف على نفسي أنْْ3ْْا معك
شروق:وأنا معك
شوق:وذ يو
تهاني:معك
شهد:كلنا معك بس وش الشغله
شهلا:أنْْ3ْْا لاقيتها قبل لا أسألكم
تهاني:وشي الشغله
شهلا:بالطريق أنا و نوني(روان)نمشي راجعين من المدرسه مرينا من عند شركه كبيرو مره وواضح أنها من أكبر شركات الدمام و يوم كنت اتفرج عليها من برا شفت لوحه مكتوب عليت انهم يحتلجون عمال تنظيف و فكرت أننا نروح و نقدم على الشغل وش رايكم معي ولا غيرتو رايكم ؟
الكل:معك
شهد:قلتي لروان أننا بنشتغل
شهلا:لا هي مو محتاجه شغل شركة أبوها تصرف عليها
شهد:طيب قوليلها يمكن ودها تجي
شهلا:اوك بسالها
شهد:الحين اتصلي عشان تقدم الظهر قبل لا تطير الوظيفه
شهلا:بكلمها بالبيبي الحين
بعد خمس دقائق
شهلا:سألتها و تقول معاكم
شهد:كذا حلو
شروق:عندي سؤال
شهلا:قولي
شروق:كيف بنشتغل بعباياتنا أحس بيصير شكلنا غلط
شهلا بعد تفكير:لقيتها
الكل:وشي
شهلا:تذكرون عبياتنا إلي نلبسها برا إذا سافرنا
(عبياتهم إلي يلبشونها برا عبارة عن عبات وسيعه لكن من تحت زي البنطلون بس وسيعه )
شهد:إيه والله عبيات السفر أزين لنا تساعدنا على الحركه
الله أكبر الله أكبر
سمعوا البنات الآذان و راحوا على طول يصلون عشان بعد الصلات يأخذون السايق و يروحون لروان اخذوا عبياتهم حقت السفر و لبسوها عشان يشوفونهم رأساء الشركه بحلت الشغل
بالسيارة
شهد:أنا متأمله انهم يقبلوننا
شهلا:هم يلقون زينا أصلا
روان:يحمدون ربهم
شروق:من جد
نزلوا من السيارة لما وصلوا العماره
شهد:واو شكلها يجنن
شهلا:يا كبرها الله يعيننا على الكرف<كلن على همه سرا
دخلوا و دلوهم على مكتب المدير وهم بالطريق كانوا يشوفون نظرات الإعجاب بأشكالهم
(شهد:لابسه حجاب محكم م العبأيه إلي قلتلكم و قلوس و مسكرة خفيفه)
(شوق:حجاب محكم و العبأيه نفسها و مكياج خفيف)
(شروق:حجاب محكم و العبأيه نفسها و قلوس )
(تهاني:حجاب لكن مو محكم مطلعة غرتها و العبأيه تفسها و قلوس و كحل)
(روان:بدون حجاب مسوجه تكشي لكل شعرها و رإبطته فوق كلة و العبأيه نفسها)
(شهلا:بدون حجاب مسويه ستريت لكل شعرها و رإبطته فوق و منزله الغرة و مسويتها فيرو)
وصلوا لمكتب المدير و استقبلتهم السكرتيرة رغد (رغد:عمرها26 بنت جميله بمعنى الكلمه عيونها وساع عسليه و رموشها كثار دبدوبه لكن جسمها ينن براطمها لونها زي التوت لابسه عبايه مفتوحه و لابسه حجاب مو محكم مره مطلعه غرتها و مكياج خفيف لابسه جنز ضيق شوي مع تيسيرت تفاحي وواضح من شكلها أنها طيوبه و تنحب)
رغد:هلا و غلا
شهد ترد لأنها الكبيرة:أهلين
رغد:كيفكم بنات
الكل بردود مختلفه:تمام- الحمد لله -بخير
رغد:دوم
شهد:تدوم أنفاسك
رغد:جايين تقابلون المدير
شهلا:إيه عشان وضيفه التنظيف
رغد:من حظكم أن المدير فاضي بس عنده استاذ هادي و استاذ فهد اوك تفظلوا
شهد:زاد فظلك
دقو الباب جاهم صوت رجولي نخيف لكم واضح فيه الفخامه :ادخل
دخلت رغد:أستاذ وليد هذولي بنات مقدمين على وضيفت التنظيف أخليعم بتفظلون
وليد:اوك دخليهم
(وليد:شخص جميل جدا بشرته برونزيه و عيونه خضر و عنده غمازة قويه بخذه الأيمن يحب شغله مطلق و عنده توأم بنات و عمره 27)
(هادي:شخص عنده شخصية جذابه و قويه بشرته بيضاء و عيونه زرقاء و شعره أشقر واضح أن أمه أجنبيه و هو ولد عم وليد و عمره 26)
(خالد:شخص حبوب و حنون مره يحب يتعامل مع الناس اجتماعي مره و متواضع يحب شغله و هو ولد خالت وليد عمره26)
وليد بذهول:انتم المتقدمات
شهلا بكل ثقه:إيه نعم
وليد:كم عددكم
شهد:6
وليد كل وحده تقول اسمها و عمرها
شهد:معك شهد العمر 21
شوق:معك شوق العمر 21
شروق:معك شروق العمر21
وليد:استب ؤس سالفتكم كبكم نفس العمر و الأسماء متقابه
شهد:توأم
وليد:مين أكبركم
شهلا تهمش لروان:إفف ملقوف
روان:أسكتي لا يرفضنا الحين
شهد:أنا أكبر بخمس دقائق بعدي شوق و بعدها شروق بنص ثانيه
وليد:والباقي عرفونا
تهاني:معك تهاني العمر19
روان:معك روان العمر18
شهلا:معك شهلا العمر18
وليد:وأنتم توأم
شهلا:لا خوات من الرضاعه و بيننا شهر
وليد/دقائق إشوف رأي الأساتذة
بعد مرور ربع ساعه وهم يتحاوروان
وليد/اتفقنا و قررنا أنكم...........
1-هل بقبلونهم ولا لا ؟
أن شاء الله يعجبكم
|