رد: رواية اسوي المستحيل عشانه - بقلمي
الباب الرابع (الجزء الثاني)
وليد:اتفقنا و قررنا أنكم تشتغلون عندنا لكن بشرط
شهد بحماس:تفضل
وليد:عندكم يوم دوام و يوم لا
شهلا من يوم ما دخلت و وليد مو عاجبها تحسه مغرور و شايف نفسه:ولي ما نداوم كل يوم
وليد ما أعجبه لهجت شهلا بس قال يمكن هي طبيعتها كذا:لأن فيه مجموعت بنات مقدمين قبلكم و قبلناهم عشان كذا انتم يوم و هم يوم شهلا:أتمنى أن قبولنا ما يكون رحمه منكم
رد خالد لأنه يدري أن وليد يمكن يفهمهم الموضوع غلط:لا طبعا هنا شغل ما فيه رحمه أو شفقه الشغل شغل
شهلا كانت تبي تتهاوش مع وليد وهي رافعه حاجب:إيه على بالي
وليد تنرفز لكن هادي:تقدرون تمشون دوامكم يوم السبت أن شاء الله
طلعوا البنات و هم متحمسين لأن دوامهم يبدأ بكرا
شهد:وأخيرا بنفتك من الملل بالبيت
تهاني:من جد
يوم السبت أول يوم دوام للبنات
غرفت شهلا و أتوام
كل وحده تزين شكلها و روان نائمه عندهم أمس
تهاني و شوق جالسين يحطون ميك اب
شهد تزين شعر شهلا تكسير
شروق تزين شعر روان فير
بعد ما خلصوا راحوا بسرعه لشركه
دخلوا لشركه و راحو على طول لمكتب السكرتيره
شهد:صباح الخير
رغد:أهلن صباح النور
شهد:كيفك
رغد:الحمد لله و أنتو بنات
كلهم بردود مختلفه:بخير-تمام-الحمد لله
رغد:تبون تشوفون المدير
شهد:إذا ما عندك مانع
رغد:تفضلوا لمكتبه هو للحين ما داوم
شهد:شكرا
دخلو البنات مكتب استاذ وليد جلسؤا البنات إلا شهلا و روان يلعبون بكرسي المدير كل وحده تدف الثانيه و تدورها و فالينها ناسين أن المدير يمكن باي لحظه يدخل
شهلا تصارخ من ألوناسه:اأااااااا هههههههههههه والله فله
روان:هههههههههههه
دفت روان شهلا بقوه لمين وصلت للباب وهي تصارخ :اأاااااااااا يمااااه روان يا حماره
في هدي الحظه دخل وليد المكتب و معاه هادي و خالد و هم فاتحين عيونهم على الآخر من البنت إلي تصارخ وهي جايه لهم
مسك هائ الكرسي بقوه غسان ما يصدمه
وليد معصب:خير أن شاء الله
شهلا:لا تصارخ علي
خالد جلس يهدي وليد لمين هدأ و رجعوا الكرسي عند المكتب
جلس وليد:أنا و خالد و هادي اتفقنا نقسمكم إلا ثلاث أقسام
أول قسم شهد و شوق الدور الأول كامل
الدور الثاني تهاني و شروق
شهلا:استاذ وليد و أنا و روان ؤش نسؤي
وليد:انتي و روان خاصين لمكتبي و مكتب خالد و هادي
شهلا:بس
وليد:إيه و يلا كل وحده لشعلها
كلهم راحوا إلا روان و شهلا
وليد:يلا على شغلكم
شهلا:كيف نستغل و انتم هنا
وليد:عادي أشتغلي كاننا مو موجودين
شهلا:اوك
بدت تشتغل هي وروان بحماس و شهلا بدت تغني بصوتها الخيال
و كل الشباب متحمسين مع الأغنيه
شهلا:القصائد كلها بسمك تغني ي سبب لحني و اشعاري وفني والمشاعر كلها صوبك حبيبي ........ الخ
و كلهم متحمسين مره ما انتبهت شهلا على نفسها إلا لما بدأ وليد يطق على الطاوله مع ألحان الأغنيه سكتت على طول متفشله فجأة كلهم التفتوا عليها هي نزلت رأسها بسرعه
هادي:تكفين كملي
شهلا سكتت ولا ردت
هادي:يعني بس حمستينا وتركتينا عن النذاله و كملي
وليد:إذا قلنالك أغنيه و غنيتيها لك 500ريال
روان تركض: تكفين خوذي الخمسين من زمان ما شفنا فلم الله يخليك تكفين
وليد:تبين الخمس ميه ولا نسحبها
روان بسرعه:موافقه
وليد:اوك غنيلي ولك إياها غنيلي هذا حالك عنيد
شهلا سكتت ما تدري وشلون تبدأ
وليد:يلا ولا هونتي
شهلا بدت فجأة: يا حبيبي بس قولي ودي أعرف شلي فات جيت و دموعك بعينك و السبب هو هذابك هذا حالك يا عنيد دائم بهجرك تزيد و أنا داري يا حبيبي راح ترجع من جديد ........الخ
هادي يصفق و يصفر:وش هذا الإبداع
وليد بإعجاب:واااو من موهبتك
شهلا:كيف
وليد:يعني وارثته من مين
شهلا:جدتي مثل ما تعرف بريطانيه و أنا و خواتي مأخدين الجمال منها المهم قبل لا تسلم كانت من مغنيات بريطانيا المشهورات لكن أول ما أسلمت اعتزلت و أنا مأخذه الموهبه منها
خالد:أهنيك على موهبتك و حافضي عليها
وفجاه ودخلت ..............
1-مين دخلت ؟
ان شاء الله يغبكم البارت و أبي ردود
|