عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 12 - 2012, 01:18 AM   #1

شقاوة بنوته
حصري رواية - تراني متعوده على الضرب والقسوى



اقدم لم روايتي الاولى في المنتدى او بالاحرى اول كتاباتي ان شاء الله يكون في تشجيع لي وانكم تتقبلوها
تعريف الشخصيات
ابووليد - رجل عصبي وصارم وضالم ويحب شي في الدنيا اسمه فلوس
طماع جدا متزوج ثنتين الثانيه ماتت عمره 44وهو من اغنياء الرياض
ام وليد-ام لاتهتم بعيالها مغروره جدا متكبره تهتم بمضهرها اكثر من
ان تهتم بابناها عمرها 38
وليد- ولد بخيل ومتسلط طالع على امه
شعره طويل لحد رقبته خشمه مسلول
يشتغل بنادي وهو مديره طبعا
عيونه عسلي غامق اكيد عضلنجي
لون بشرته حنطي عمره 28
معاذ وملاذ- تؤام يشبهون بعض مرره م
معاذ ولد متسلط مره وبارد بنفس الوقت
متكبر مررره اما ملاذ بنت حنونه جدا وهاديه وخجوله مرره
ملاذ ومعاذ شعرهم اسود خشمهم عادي عيونهم عسلي فاتح
الفرق بينهم ان ملاذ عندها شامه اما معاذ لا ويقارنون بعد بينهم
بالتصرفات وعمرهم 25
ريم- طالعه على امها مره متكبره ومغروره اقوى شي
لون بشرتها ابيض خشمها عادي فمها مثل التوت
وعيونها عسلي غامق
عمرها 22
لمى-من الزوجه الثانيه طيبه وحنونه وحساسه مخلينها
خدامه في البيت لان الكل يكرها ماعدا مل ملاذ تحبها موووت
واذا كانت فاضه تساعددها ودايما اخوانها يبتلون عليها بشي هي ماسوته
ويضربها مايرحمهاابدا يكرها كره غير كبيعي هي وزجته
لون شعرها اشقر من الله لون عيونها ازرق غامق اللي يشوفها
يقول مركبه عدسات عيونها مكحله من الله حواجبه مرسومه من ابداع الخالق
خشمها مسلول فمها مثل التوت تكره الغرور مرررره
عمرها 19

تتفلسف بڪْلماتڪْ ترى مَآلڪْ ابد اي داعِ ..

ترى سهلـﮧ اقول لڪْ قم اطلع لو سمحت [بره]

ولڪْنا تربينا وفينا المستـــــــــحى ما طاع

تعلمنـــــــــــــا مع الايام نعطيۓ كل أحد [قدره]
منقول

البارت الاول
كانت نازله وريحة عطرها فايح بكل مكان عطر نينا رتشي كانت لابسه فستان بنفسجي قصير فوق الركبه وعليه ورا في ضهرها سحاب ذهبي
وعليها حزام ذهبي ومسويه شعرهاكيرلي وماسكه قذلتها ولابسه ساعه لونها هبي فضفاض وشكلها تدل انها فخمه ولابسه نعال الله يكرمكم وعليه
حبل محطته على ساقها لونه ذهبي وشنطه لونها سكري على بيج يعني لونه سكري وعليه نقشات بيج وحلق ذهبي وسواره ماسكه عليها بقوه لون
بنفسجي
التكمله
ريم- لمى لمى لمى وسمخ
لمى -هلا
ريم- جهزتي كل شي
لمى - اي كل شي جاهز تقدرين تشوفين
ريم - خلاص ملا داعي وقالت بدلع- خلاص ارقي فوق
لانا شكللك هههههههه يضحك ويفشل
لمى- اوكي
لمى ماتقدر ترفض لاحد طلب في البيت بعدين يقولون لابوهم
ويضربها وما يرحمها ابدا
صعدت لمى فوق اللى كان عباره غرفة صالون <صاله>كبيره مرره لونها بنى فاتحه وعليها كنابات لونهاسكري وبني وعليها طاوله كبيره شوي
وتلفزيون بلازما ثلاث تقريب من كل جها وبعدين فيه اجنحه فيها 11 حناح واكثر تقريب اما لمى خلو جناحها في الدور اللي فيه
ريم ريم قالت تبي عشان تدمها وعشان بعد ماتوسوس للخدامات على قولتها
صعدت وراحت جنحها كان صغير يعني متوسط فيه حمام وتسريحه وكموددينه وبس لونها
ابيض واسود وفيها كمان مكتبه جست على المكتبه واكتبت خواطرها



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة
المهم نترك لمى شوي على جنب ونرجع لي ريم
بعد عشر دقاق تقريبا
جو صديقات ريم
ترنيم- زهور-سمر-لميس-لوجين-لارا
تعريف صديقات ريم
ترنيم-بنت هاديه ومغروره بنفس الوقت بس همها شكلها اذا كرهت
احد لازم تنتقم منه شعرها ككاو لون بشرتها ابيض
وخشمها عادي وعيونها وسيعه ولونها اخضر لان امهالبنانيه
وابوها سعودي
زهور-بنت فيها غموض غير طبيعي بتعرفون خلال الروايه
امها وابوها مطلقين وتعيش عند ابوها
لون بشرتها برونزي وخشمها مسلول
وفمها متل التوت ةقاصه شعرها بوي
تحب الشعر مرررررره
سمر -بنت هاديه ورومانسيه وتحب الخواطر مرره
بنت عمها لميس طيبه وحنونه لون بشرتها ابيض
وخشمها مسلول لون شعرها اشقر من الله عيونها وسيعه ولونها اخضر على
عسلي فاتح وماتسكت عن الحق ابدا
لميس -بنت عم سمر لون بشرتها حنطي وخشمها
عادي وعيونها متوسطه
لونهم عسلي غامق
فيها استهبال غير طبيعي وعربجيه بنفس الوقت
وتكره الغرور
لوجين ولارا - تؤام مغرورين مره ومتكبرين ويكرهون لميس
يشبهون بعض بكل شي مايفارقون بينهم للاسف
لون شعرهم اسود فاتح لحد كتفهم وخشمهم مسلوله
وذوقهم مو ذوق اي احد وعيونهم كبار لونهم رمادي
نكمل
ريم - هلا والله تو مانور البيت
الكل-منور بوجودك
ريم تضحك بدلع-هههههههه كانكم في درسه
الكل حس -وضحك ههههههه
ريم-شفيكم واقفين ادخلو يلا يلا
ادخلو وقضوا اليوم ضحك وسوالف وحش قالت علانه وسوت علانه
الاماصارت الساعخ 11ونص
قالت ريم- بنات وش رايك اليوم تنامون عندي
لوجين - الصراحه اسفه مااقدر استغنى عن سريري
ريم -وانتي يالارا
لارا - وانا بعد
ريم - لميس سمر زهور اقعدوا
لميس- اوكي بستاذن من امي
سمر- وانابعد
زهور - وانا بعد
دقوا على امهاتهم ورضو\\
قعدوا يطالعون
فيلم التايتنك
سمر وهي تبكي-لالامامات جاك مو معقوله
اهى اهى اهى
ريم - الحمدلله والشكر تراه تمثيل مو حقيقه
سمرتمسح دموعها - اي صح كلامك طيب ريمو وين غرفتك مشتهيع اشوفها
ريم الدور الثالث تلقينه
ركبت سمر الاصنصير ووصل الدور الثالث وتفاجاة باللي شافته
كانت تسمع صوت انين
تقول ليش حرام عليهم وش سويت لهم
ملاحضه-ترا ريم ماقالت لصديقاتها انا عندها اخت من ابوها وانها خدامه
نكمل
لمى-اهى اهى زهقت وش هل عيشه
كانت سمر تسمع كل شي وانكسر خاطرها دخلت واتفاجات
بالملاك الي قدامها خصلات شعرها الحرير تتساقط على خدها وخدودها المحمره
وحواجبها المرفوعه
وعيونه الغرقان بالدموع
سمر -لوسمحتي مين انتي اول مرا اشوفك
رفعت عينها لمى وقالت وصوتها اللي فيه بحه- لمى
سمر- طيب ممكن اعرف ليه تبكين اا تبغين
لمى والفرحه سايعتها اخيرا بتلقا وحده تسمعها
لمى- اكيد راحت لمى قفلت الباب علشان ماحد يشك
ان احد في غرفتها
سمر بحنان- تفضلي انا اسمعك
لمى- انالمى انا ابوي خالد ال-------- <اسم ابو وليد
سمروهي منصدمه كيف بنت ابو وليد وكذا لبسها زي الخدم وغرفه متوسطه مو فخمه
لمى -ابوي كان متزوج وحده فرنسيه مسلمه وجابت بنت اللي هي انا ماتت
وهي والدتني زوجة ابوي صارت توسوس لابوي الين ماصار
طماع ةبخيل ويعشق الفلوس خلتني مرت ابوي خدامع في البيت
وكل عيالها يكرهوني
ماكملت الا وينفتح الباب
ريم-ياقليلة الادب عديمة احترام وتقدير تقولين لصديقتي ها صديقتك
لمى واللي حست اللي بتقوله اللي بقلبها اختفى ونزلت راسها جات ريم
وتسب وتشتم فيها وطقها وتعطيها بوكس سمر اللي ماقدرت تمسك ريم
لانها بعد تضربها بدون ماتحس والا تصرخ الا تجي ملاذ وش صاير وشو
سمر وهي تبكي وتاشر على غرفة لمى
ملاذ مو قادرة تتحمل عطت اختها
كف
ملاذ وهي تصرخ - خلاص انتي ماعندك احساس حراك عليك ليه ماترحميها
الى وطيح على الارض
التفتو على مصدر الصوت شافوا لمى
كانها جثه
راحت ملاذ عندها وهي تبكي وتقول لسمر
تتصل على الاسعاف دقت على الاسعاف
بعد خمس دقايق جات الاسعاف وشالوها ونقلوها
سمر-صدق ماعندك احسساس
ياالضالمه
ريم منصدمه جدا
باللي صار وراحت غرفتها تبكي
الا
تتوقعون وش بيصير لي لمى
هل بتستمر علاقة سمر لريم
ماذا حدث لريم
مقنطات البارت الجاية
- والله ياام وليد طالبين يد بنتك ----- على سنهة الله ورسوله
- اسفه مااقدر اكون -----------
-وشو حرام عليكم--------------
التكمله غدا ان شاء الله
ملاحضه -لااحلل ولاابيح عدم نقل الرواية الى كتابة اسمي
الكاتبه- نجودرواية تراني متعوده الضرب والقسوى
ردودكم وتعليقكم الله يسعدكم رجاء












آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس