متابعين خجلي على تويتر
متابعين خجلي على الفيسبوك
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#106 | |||
|
![]()
الباب الخامس (الجزء الأول )
صار للبنات شهر و هم يشتغلون في الشركه يوم الأحد كان اليوم مو يوم فرقتهم تشتغل بالشركه لكن راحوا شهلا و روان لأن شهلا نست محفظتها و نسيت أقولكم أن شهلا صارت تميل لوليد شوي دخلت شهلا الشركه و هي تجري بسرعه عشان تأخذ المحفظه و تطلع تفطر مع روان على حسابها دخلت المكتب بسرعه و فتحت فمها من المنظر كانت (هيا) هي من البنات إلي ينافسون فرقتهم كانت لابسه شورت ربع الفخذ و بدي بدون إكمام ولابسه فوقه عبايه مفتوحه يعني لابسته و مو لابسته واضح كل شيء و كانت تنظف المكتب و وليد يشوف الأوراق إلي بيده وهي تنظف وعيونها عليه دخلت روان و هي معصبه لأنها جوعانه و تحتري شهلا تجيب البوك و شهلا تأخرت روان:يخي بسرعه تأخرتي بعدين سكتت و هي تشوف لبس هيا و نظراتها لوليد وهي تعرف بحب شهلا لوليد ولي تنكره شهلا و تقول إعجاب روان:استاذ وليد ممكن أعرف مين هذي وهي تأسر على هيا بقرف هيا:والله أنا إلي المفروض أسأل إنتي إلي جايه روان:أقول ولا حرف أحد كلمك إنتي هيا تتدلع قدام وليد:استاذ وليد شوفها تغلط علي بمكان عملي روان:وععععع و تشتغلين هنا أجل ندور لنا شغل جديد أبرك وليد:روان عيب روان:والله العيب لبس ذلي ما تستحي هيا:رجاءً لا تغلطين روان:تلايطي إنتي ووجهك بس هيا:حدك عاد مؤ أنا إلي إسكتلك روان:لات تعالي أضربيني يا قويه وليد:روان خلأص روان: تدري عاد خلني اطلع من المكان إلي أقرفني و راحت و أخذت البوك وسحبت شهلا المنصدمه و صبخت الباب انتهى هذا اليوم بدمعه نازله من انسانه محبه وهي شهلا اليوم التالي بالشركه روان نصها نوم و تكني و وليد و خالد وهادي روان بصوت ما يسمعها إلا شهلا:إفففففف يخي صايمين والله صايمين كيف يعني شهلا:من جد ظهري خلأص انقض مؤ يكفي لف الشمبوسه بالبيت والله إففففففف آخ ظهري أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء روان:تصدقين بس الحمد لله أننا نخرج الساعه 5 شهلا:أحس أني بنام بروح اغسل وجهي بالحمامات طيب دقائق و راجعه روان:إوك راحت سهلا وهي دايخه و فيها نوم وكارهه عمرها بعد إليله إلي بكتها كلها وهي تعسل وجهها فجاءة انفتح الباب و........... خالد:وليد وينك مؤ معانا يا ابو الشباب هادي:من جد شفيك ما تسحرت ولا تعبان فيك نوم وليد:لالالا ما فيني سي رأسي مصدع بأكل حبه و يطيب أن شاء الله وليد:روان روان روان وهي تكلمه بدون نفس لأنها شافت إلي صار باختها أمس بدون ما تحس:نعم استاذ وليد:ؤين شهلا روان:راحت تغسل وجهها تحس بدوخه وليد بخوف:ليه سبامات ؤس فيها تبي مستشفى روان:لا لأنها ما نامت زين عند شهلا طلعت هيا من الحمام و كانت لابسه عبايتها المفتوحه و تحتها فستان مره قصير و روج أحمر صارخ شهلا:اللهم أني صائمه هيا:ليش وش شايفه قدامك شهلا:يخي محد يقول كذا إلا قدامه شيء إففف هيا:استاذ ولودي موجود شهلا:ما إعلاف ولودي أنا هيا:يعني وليد شهلا:خير ولودي أصغر عيالك هيا:إفففففف و طلعت شهلا:تخلف والله ؤس ذا البس في المكتب فجاءة دخلت هيا روان:وش جابك إنتي بعد يخي اطلعي تكفين ما ودي أخذ آثمك ناقصه أنا اتهاوش معك هيا:أنا ما جيت لعيونك روان:ياليل ما أطولك طيب استعجلي تكفين ترا برجع دخلت شهلا راحت شهلا و روان بعيد عنهم ينظفون روان:شفتي لبسها الله يلوع كبده شهلا:اللهم أني صائم روان:ولا الركب السود يا حظي شهلا:اللهم أني صائم روان:ولا الروج الفاقع وععع شهلا:الهم أني صائم روان:لالا عاد شوفي كيف تتكلم مع استاذ وليد أصرخت شهلا:اللهم أني صائم روان:طيب طيب درينا أكلتينا شهلا:إففف شنه أقول وتكملين افهمي طيب هيا:استاذ وليد كي الشغل معانا برمضان وليد:زي دائم تجون الصبح بس الخروج 5 عشان تفظرون 6 هيا:آها وليد:ممكن أدري ليش جايه هيا:بس بسال عن دوام رمضان وليد:إوك ممكن تتفصلين لأني مشغول هيا:إوك الحين أمشي بأي روان:إففف شوفي كيف يناظرها وليد إففففف أقلع أم النشبه شهلا:اللهم أني صائم روان خلأص خلأص درينا أن شاء الله يعجبكم و أبي ردود |
|||
![]() |
![]() |
#107 |
|
![]()
الباب الخامس (الجزء الأول )
صار للبنات شهر و هم يشتغلون في الشركه يوم الأحد كان اليوم مو يوم فرقتهم تشتغل بالشركه لكن راحوا شهلا و روان لأن شهلا نست محفظتها و نسيت أقولكم أن شهلا صارت تميل لوليد شوي دخلت شهلا الشركه و هي تجري بسرعه عشان تأخذ المحفظه و تطلع تفطر مع روان على حسابها دخلت المكتب بسرعه و فتحت فمها من المنظر كانت (هيا) هي من البنات إلي ينافسون فرقتهم كانت لابسه شورت ربع الفخذ و بدي بدون إكمام ولابسه فوقه عبايه مفتوحه يعني لابسته و مو لابسته واضح كل شيء و كانت تنظف المكتب و وليد يشوف الأوراق إلي بيده وهي تنظف وعيونها عليه دخلت روان و هي معصبه لأنها جوعانه و تحتري شهلا تجيب البوك و شهلا تأخرت روان:يخي بسرعه تأخرتي بعدين سكتت و هي تشوف لبس هيا و نظراتها لوليد وهي تعرف بحب شهلا لوليد ولي تنكره شهلا و تقول إعجاب روان:استاذ وليد ممكن أعرف مين هذي وهي تأسر على هيا بقرف هيا:والله أنا إلي المفروض أسأل إنتي إلي جايه روان:أقول ولا حرف أحد كلمك إنتي هيا تتدلع قدام وليد:استاذ وليد شوفها تغلط علي بمكان عملي روان:وععععع و تشتغلين هنا أجل ندور لنا شغل جديد أبرك وليد:روان عيب روان:والله العيب لبس ذلي ما تستحي هيا:رجاءً لا تغلطين روان:تلايطي إنتي ووجهك بس هيا:حدك عاد مؤ أنا إلي إسكتلك روان:لات تعالي أضربيني يا قويه وليد:روان خلأص روان: تدري عاد خلني اطلع من المكان إلي أقرفني و راحت و أخذت البوك وسحبت شهلا المنصدمه و صبخت الباب انتهى هذا اليوم بدمعه نازله من انسانه محبه وهي شهلا اليوم التالي بالشركه روان نصها نوم و تكني و وليد و خالد وهادي روان بصوت ما يسمعها إلا شهلا:إفففففف يخي صايمين والله صايمين كيف يعني شهلا:من جد ظهري خلأص انقض مؤ يكفي لف الشمبوسه بالبيت والله إففففففف آخ ظهري أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء روان:تصدقين بس الحمد لله أننا نخرج الساعه 5 شهلا:أحس أني بنام بروح اغسل وجهي بالحمامات طيب دقائق و راجعه روان:إوك راحت سهلا وهي دايخه و فيها نوم وكارهه عمرها بعد إليله إلي بكتها كلها وهي تعسل وجهها فجاءة انفتح الباب و........... خالد:وليد وينك مؤ معانا يا ابو الشباب هادي:من جد شفيك ما تسحرت ولا تعبان فيك نوم وليد:لالالا ما فيني سي رأسي مصدع بأكل حبه و يطيب أن شاء الله وليد:روان روان روان وهي تكلمه بدون نفس لأنها شافت إلي صار باختها أمس بدون ما تحس:نعم استاذ وليد:ؤين شهلا روان:راحت تغسل وجهها تحس بدوخه وليد بخوف:ليه سبامات ؤس فيها تبي مستشفى روان:لا لأنها ما نامت زين عند شهلا طلعت هيا من الحمام و كانت لابسه عبايتها المفتوحه و تحتها فستان مره قصير و روج أحمر صارخ شهلا:اللهم أني صائمه هيا:ليش وش شايفه قدامك شهلا:يخي محد يقول كذا إلا قدامه شيء إففف هيا:استاذ ولودي موجود شهلا:ما إعلاف ولودي أنا هيا:يعني وليد شهلا:خير ولودي أصغر عيالك هيا:إفففففف و طلعت شهلا:تخلف والله ؤس ذا البس في المكتب فجاءة دخلت هيا روان:وش جابك إنتي بعد يخي اطلعي تكفين ما ودي أخذ آثمك ناقصه أنا اتهاوش معك هيا:أنا ما جيت لعيونك روان:ياليل ما أطولك طيب استعجلي تكفين ترا برجع دخلت شهلا راحت شهلا و روان بعيد عنهم ينظفون روان:شفتي لبسها الله يلوع كبده شهلا:اللهم أني صائم روان:ولا الركب السود يا حظي شهلا:اللهم أني صائم روان:ولا الروج الفاقع وععع شهلا:الهم أني صائم روان:لالا عاد شوفي كيف تتكلم مع استاذ وليد أصرخت شهلا:اللهم أني صائم روان:طيب طيب درينا أكلتينا شهلا:إففف شنه أقول وتكملين افهمي طيب هيا:استاذ وليد كي الشغل معانا برمضان وليد:زي دائم تجون الصبح بس الخروج 5 عشان تفظرون 6 هيا:آها وليد:ممكن أدري ليش جايه هيا:بس بسال عن دوام رمضان وليد:إوك ممكن تتفصلين لأني مشغول هيا:إوك الحين أمشي بأي روان:إففف شوفي كيف يناظرها وليد إففففف أقلع أم النشبه شهلا:اللهم أني صائم روان خلأص خلأص درينا أن شاء الله يعجبكم و أبي ردود |
![]() |
![]() |
#108 |
|
![]()
حلوه يعطيك الف عافية بليز كملي
|
![]() |
![]() |
#109 |
|
![]()
من عيوني أكمل لكن أبي ردود أكثر
|
![]() |
![]() |
#110 |
|
![]()
الرواية روعه كمليه ويسلمو
|
![]() |
![]() |
#111 |
|
![]()
حلوه مثلك بس انتي احلى اكثربليز كمليها
|
![]() |
![]() |
#112 |
|
![]()
الباب الخامس (الجزء الثاني)
شهلا:متى روان:الاثنين بنخرب بيتهم شهلا:ايه و لا تنسين ؤش نلبس روان:هههههه إكيد العصر روان:ؤش رإيك شهلا:تجننين وأنا روان:تدوخين مشينا درررن دررررن جرس الباب هيا:مين روان:روان و شهلا أفتحت هيا الباب و من طرف خشمها:نعم روان:لالا ما هقيتها منك طرده شهلا:حنا جئنا حبيبي ولودي عزمني طارت عيون هيا بعد ما سمعت ولودي:تفظلو أول ما دخلت شهلا ركضت اتلقى لم اتلق وليد تمثل شهلا:حبيبي حياتي ؤين إشتقتلك وليد راح ملح:أنا هينا يا عمري شهلا'صدق عمره ذا بعد':مره إشتقتلك وه فديتك إما روان روان:هادي حبيبي يا قلبي وينك ما تسأل عني وأنا إلي أتعذب مرره هادي زي وليد:هلا والله وأنا ؤش دراني بحبك لي يا قلبي روان'اصبري لا تضربينه هونيها و تهون':يا بعد طوايفي خالد مثل الأطرش بالزفه إما هيا نار بقلبها:أحم أحم إحنا هينا روان بدلع ولأول مره و هي كرهت عمرها بعد ما قالت:ههههه وه فديتك أسفه شهلا:يو سوري حياتو أنا نسيت العالم مع وليد هيا:تفظلو على الفطور بعد الفطور طلعوا لبيوتهم وليد:شوشو شهلا'يا صبري و بدأ يدلع'بدت ترمش و تدلع:عيونها وليد:ودي اطلع معاك لفه مشتاقلك شهلا'لا هذا مصدق خلإص':لا حبيبي خواتي ينتظروني وليد:المره الجايه أجل شهلا'لا وفي مره جايه بعد طير أقول':إوك إما روان روان:لو تشوف كيف ما قدرت أنام إليل ليالي هادي:فيني ولا فيك حياتو روان'مصدق ههه والله خروف':لا أن شاء الله راحو كل واحد بيته روان:إنتي شفتي كيف مستأنسن شهلا:والله يأهم مصدقين لا و يبيني اطلع معه روان:ههههههههههه لا ولا شفتي هيا شهلا:ههههههههههههههه أنا سوي و أضحك منها سوري لأنه قصير أبي ردودكم عليه |
![]() |
![]() |
#113 |
|
![]()
الباب الخامس (الجزء الثاني)
شهلا:متى روان:الاثنين بنخرب بيتهم شهلا:ايه و لا تنسين ؤش نلبس روان:هههههه إكيد العصر روان:ؤش رإيك شهلا:تجننين وأنا روان:تدوخين مشينا درررن دررررن جرس الباب هيا:مين روان:روان و شهلا أفتحت هيا الباب و من طرف خشمها:نعم روان:لالا ما هقيتها منك طرده شهلا:حنا جئنا حبيبي ولودي عزمني طارت عيون هيا بعد ما سمعت ولودي:تفظلو أول ما دخلت شهلا ركضت اتلقى لم اتلق وليد تمثل شهلا:حبيبي حياتي ؤين إشتقتلك وليد راح ملح:أنا هينا يا عمري شهلا'صدق عمره ذا بعد':مره إشتقتلك وه فديتك إما روان روان:هادي حبيبي يا قلبي وينك ما تسأل عني وأنا إلي أتعذب مرره هادي زي وليد:هلا والله وأنا ؤش دراني بحبك لي يا قلبي روان'اصبري لا تضربينه هونيها و تهون':يا بعد طوايفي خالد مثل الأطرش بالزفه إما هيا نار بقلبها:أحم أحم إحنا هينا روان بدلع ولأول مره و هي كرهت عمرها بعد ما قالت:ههههه وه فديتك أسفه شهلا:يو سوري حياتو أنا نسيت العالم مع وليد هيا:تفظلو على الفطور بعد الفطور طلعوا لبيوتهم وليد:شوشو شهلا'يا صبري و بدأ يدلع'بدت ترمش و تدلع:عيونها وليد:ودي اطلع معاك لفه مشتاقلك شهلا'لا هذا مصدق خلإص':لا حبيبي خواتي ينتظروني وليد:المره الجايه أجل شهلا'لا وفي مره جايه بعد طير أقول':إوك إما روان روان:لو تشوف كيف ما قدرت أنام إليل ليالي هادي:فيني ولا فيك حياتو روان'مصدق ههه والله خروف':لا أن شاء الله راحو كل واحد بيته روان:إنتي شفتي كيف مستأنسن شهلا:والله يأهم مصدقين لا و يبيني اطلع معه روان:ههههههههههه لا ولا شفتي هيا شهلا:ههههههههههههههه أنا سوي و أضحك منها سوري لأنه قصير أبي ردودكم عليه |
![]() |
![]() |
#114 |
|
![]()
كمليهاااا بليز وبسرعة الله يخليك
|
![]() |
![]() |
#115 |
|
![]()
كمليها روووعة
|
![]() |
![]() |
#116 |
|
![]()
كمليها ارجووكِ روعه
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
#117 |
|
![]()
رووووووووووعه الله يخخليكي كمليها باسرع وووقت استنى التكمله
بس ايش معنى كلمة مصاقيل!! ملاعق ولا ايش |
![]() |
![]() |
#118 |
|
![]()
الاصح ابي التكمله بسرررعه طرحك اكثرمن رووعه وربي الروايه تحمس الواحديقراها
![]() |
![]() |
![]() |
#119 |
|
![]()
روووووووعه بس كمليها قريبا بنزل لكم رواياتي كتبتها انا بس طويله وكاتبتها بنوته ابي احد يساعدني وانقلها بالكمبيوتر
![]() |
![]() |
![]() |
#120 |
|
![]()
سلآآم انا عضوه جديده وسجلت كله على شان الرواية
فالله يخليك انا عن جد متحمسه فرجاء كمليها <<<لا صراحه اثبتي انك جديه |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل رواية فارس احلامي كاملة , تحميل رواية مشاعل من اروع روايات النت كاملة | ملآك | قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة | 6 | 28 - 6 - 2014 03:28 PM |
ايها المستحيل | فتاة الغروب | خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة | 5 | 20 - 1 - 2012 03:12 PM |
ثيم للمسن اسود , ثيم للمسن اسود 2012 | صعب المنال | برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر | 1 | 28 - 10 - 2011 05:35 PM |
كولكشن اسود , صور كولكشن اسود 2012 | صعب المنال | ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات | 1 | 1 - 10 - 2011 10:00 PM |
لعبة المستحيل للايفون | حنين الروح | الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون | 1 | 13 - 7 - 2011 08:36 PM |