متابعين خجلي على تويتر
متابعين خجلي على الفيسبوك
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
|
![]()
اعتذر للعنوان بس قصدي مدير المنتدى لهاذي السالفه مو خجلي
بلعكس خجلي رجل وابن رجال ونعم في وفي اصله بس اقصد عن الموضوع اقروها والله ماتندمون بتموتون ضحك سنه كامله السلام عليكم شلونكم شخباركم شسمه بعد ايه اعلومكم رياضياتكم المهم هاذي قصه حقيقيه حق صاحب وآحد آعرفه بآلنت واحد من الخمه الي يعرفهم هع هع المهم عاد ماطول عليكم وخلونا نهذر عن القصه ونشوف ها الدلخ شمسوي في عمره بدور ورنوش آدري لآشفتوآ آلعنون وين يروح تفكيركم ![]() ترى في شي ابي اقوله لكم من جهت السالفه القديمه هاذا سلمكم الله في واحد .... اقعد عاد لاتندع الخاصره انا جالس اكتب وها الدلخ يندع فيه يقول لاتكتب عنيه شي هههههههه بكتب قصباً عليك عشان تتأدب يا جللللليل الحيه المهم هاذا الدلخ سجل في منتدى وقصده وصخ مثل ويهه مسجل بأسم بنت هههه اه يا الي ماتستحي المهم طال عمركم الرجال انبسط وجلس يشارك ونشاط كله بأسم ها البنت زين مدير المنتدى بعد امدمق وجليل حيه مثله قام تعرف على ها البنت ورسل لها رساله اضافه في الايميل ههههههه المهم مع المده ههههههههههه فيه ضحك صبرو اضحك اشوي واكمل ههههههههههههههههههههههههههههاي بس خلصت الضحك بعد باقي انتيفه ضحك هههه المهم عاد تطورة الامور ودخلو في حب وغرام امحق عاد هاذا الدلخ عنده جهاز شاريه من سوق الحراج ![]() على نص هههههههه وشرا طبعاً قديم حده مول لو مرمي في الشارع ماتنزلت اخذه وهو شاريه وفرحان في المهم قام مدير المنتدى وصلت في مواصيل قلة الادب هو هين قليل أدب قال ابي اشوفج على الكميره هههههههههههههههههههههههههه هذاك مايعرف حق كميرات ولا شي مو قلت لكم دلخ وغبي وابقر من أم الي يابته قام مدير المنتدى شقل الكميره وهاذا سوا قبول هههههههههههههههههههههههاي المهم طلعت صورة مدير المنتدى ههههههههههههه
هاذا البقر يفكر مدير المنتدى يشوفه كسر الشاشه قلبها من فوق الطاوله وانكسرة الشاشه ((شقوللمي منين اروح انكسرة الشيشه لطق روحي بحديده واطلع الدم )) وي نسيت افكر جالس اغني هههه المهم اتصل عليه وانا جالس مع الشياب ![]() عباس والحجي موسى والحجي ابو علي شياب نلعب (حيله)اتصل عليه هاذي الدلخ لبقر وعلميه القصه قال شسوي شافنيه مدير المنتدى جيت بيتهم وشفت الشاشه طايحه ومكسوره رحت بعدلها وانا ميت ضحك قال لا لا لا اخاف يشوفنه يا غبي اذا انت معندك كميره شلون يشوفك عمه الله يعمي قلب ام الي يابتك قال وال شسوي انكسرة شاشتيه ايه وقعد بحسرتها لا شاشه ولا جهاز خل اسم البنت ينفعك يا كلب تبي تضحك على خلق الله لا حبيبي الله مايطق بعصا هههههههههههههههههههههههههههه وبس خلصت قصتيه وقولو رايكم عاد لاتفشلونيه
المصدر: منتديات خجلي - من قسم: كافية الاعضاء |
||||
![]() |
![]() |
#2 |
|
![]()
ههههههههههه
لالالالا موصدق وربي يصرع من الضحك ماعنده كاميرا وخايف مدير المنتدى يشوفه وبعمري ماشفت مودير دلخ لاهادي الدرجه اسيل ياقلبي كل طرح اروع من الثاني مشكوره ماقصرتي |
![]() |
![]() |
#3 |
|
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي آنه غبي بجد منووووور ي عسسسسسسسسسل آلموضوع لآعدمتش ي قلبي =) |
![]() |
![]() |
#4 |
|
![]()
هههههههههههه بجد توحفه لا يكون بيصير مدير عالمي وحنا ماندري مشكورة اختي على موضوعك المتألق
|
![]() |
![]() |
#5 |
|
![]()
ههههههههههههههههههههههههه
فديتش وآآلله هع منووووره =) |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ماذا يريد المنتدى منك .. وماذا تريد من المنتدى !!! | فرقاكـ تعبني | نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس | 4 | 29 - 10 - 2015 02:34 PM |
سجل اعجابك في اي عضو من المنتدى | حمـود | كافية الاعضاء | 921 | 28 - 11 - 2013 08:09 PM |
طلب اجازه من المنتدى | بقايا انسان | كافية الاعضاء | 266 | 8 - 7 - 2013 12:25 AM |
أطردوني من المنتدى ,,,,,,, | همس الحنين | العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه | 10 | 11 - 8 - 2011 04:23 AM |
هل ستغادر المنتدى اذا حصل هذا ؟؟؟ | مشغول ارتب جروحي | نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس | 5 | 25 - 6 - 2011 09:02 PM |